أضف صور لجهات الإتصال على هاتفك الأندرويد من حساباتهم في فيسبوك عبر هذا التطبيق!

إذا كان هاتفك يعمل بنظام Android فأنت بالتأكيد تشعر بالإحباط لعدم وجود صور لمعظم جهات الاتصال الخاصة بك. لحسن الحظ، يمكن أن تقوم بعض التطبيقات بمزامنة صور أصدقائك على Facebook مع جهات الاتصال الخاصة بهم على هاتفك الأندرويد.

منذ فترة، كان هناك عدد لا بأس به من التطبيقات التي يمكنها مزامنة صور أصدقائك على Facebook مع جهات اتصالك على Android. لكن غيّرت Facebook مقدار إمكانية وصول التطبيقات إلى ملفات تعريف Facebook، مما تسبب في توقف العديد من هذه التطبيقات عن العمل. حالياً، لا يوجد سوى عدد قليل من التطبيقات التي وجدت طريقة لمواصلة مزامنة صور Facebook مع جهات اتصال Android.

تطبيق Sync.ME

في Sync.ME من السهل إعداد المزامنة بين صور أصدقائك في حساباتهم على Facebook وأرقامهم في جهات إتصال Android. ما عليك سوى أن تذهب إلى الإعدادات، إلى تبويب الحساب، وربط Sync.ME بحسابك على Facebook.

بمجرد التحقق من حسابك، سيقوم Sync.ME تلقائيًا بتحديث صور جهات الاتصال وفقًا للإطار الزمني المدرج في الإعدادات. إذا كنت تفضل عدم الانتظار، فيمكنك الضغط على زر “المزامنة” في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية للمزامنة الفورية.

سيقوم Sync.ME بعد ذلك بعرض جميع الحسابات التي قمت بإرفاقها. على الرغم من أنه يمكنه إجراء مزامنة Facebook ، إلا أنه يمكن أيضًا إجراء مزامنة مع حسابات Instagram و Google+ و Twitter أيضاً. بمجرد الاتصال وتحديد حسابك على Facebook ، انقر فوق زر المزامنة. سيحاول التطبيق مزامنة صور الجميع على Facebook مع جهات اتصال Android.

بمجرد الانتهاء من مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع حساباتهم الخاصة ، ستعرض لك Sync.ME جميع المطابقات المقترحة التي قدمتها. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه التحقق من أن التطبيق عثر على الأشخاص المناسبين. إذا لم يحدث ذلك ، فيمكنك إخباره بأنه عثر على الملف الشخصي الخاطئ قبل المتابعة.

سيُظهر لك التطبيق أيضًا قائمة جهات الاتصال التي لم يستطع إيجادها على Facebook. يمكنك حل هذه المشكلة من خلال النقر على كل جهة اتصال والبحث عنها في Facebook.

بمجرد مزامنة كل جهات الإتصال، يمكنك عمل نسخة احتياطية من جهات الاتصال الخاصة بك على هاتفك إلى حساب Google.

تطبيقات أخرى

Contact Sync for Facebook (CoSy)

CoSy - Contact Sync
Price: Free

ContactSyncDuck

ContactSyncDuck
Price: Free

النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 554 views مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger