أفضل هواتف أندرويد التي بإمكانك شرائها ب 300$ أو أقل.

في هذه الأيام أنت تمتلك الكثير من الخيارات إذا أردت شراء هاتف أندرويد ب300 دولار فقط. لسنوات كانت شركة موتورولاً إسماً رائداً في عالم الهواتف من الفئة المتوسطة وهذا ينطبق على هاتفها الرائع Moto G7. ليست موتورولا فحسب فهناك الكثير من الخيارات الرائعة التي لا يمكن إهمالها من شركات رائعة كهواوي ونوكيا.

في هذ المقال سنسلط الضوء على أفضل الهواتف التي يإمكانك الحصول عليها بميزانية لا تزيد عن 300 دولار مع الأخذ بعين الإعتبار المواصفات الرائعة والجودة المضمونة والإسم التجاري الكبير للشركة المصنعة.


الأفضل على الإطلاق

Moto G7

يمتلك هاتف Moto G7 كل ما تطمح للحصول عليه من هاتف بهذا السعر. النظام خفيف ولكنه ذكي مع Moto Actions و Moto Display ،  مع شحن سريع بتقنية TurboPower من موتورولا. يحتوي G7 أيضًا على مواصفات جيدة ، بما في ذلك معالج Snapdragon 632 و 64 جيجابايت من السعة التخزينية القابلة للتوسيع ببطاقة خارجية و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي – وهو يشحن عبر USB-C!

سعره على أمازون: 300 دولار.

 


الخيار الرائع من هواتف الفئة المتوسطة

Samsung Galaxy A7

يحتوي Galaxy A7 على شاشة بحجم 6 بوصات وذاكرة تخزين 128 جيجابايت ومجموعة ثلاثية من الكاميرات في تصميم رائع من الزجاج والمعدن. أكثر ما يمكن أن تتخيل في جهاز بسعر في متناول الجميع؟ يمتلك بطارية بسعة 3300 مللي أمبير في الساعة ، ومستشعر بصمة مثبتة على الجانب ، وتحديث Android 9 Pie جديد. أوه ، ولا يزال لديه مقبس لسماعة الرأس!

سعره على أمازون: 250 دولار.

 


أندرويد One

Nokia 6.1

عادت نوكيا إلى الواجهة بفضل هاتف Nokia 6 الجديد الذي يوفر أداء أفضل وعمر بطارية أفضل. نظرًا لأنه يشغل Android One ، يمتلك Nokia 6.1  شاشة LCD مقاس 5.5 بوصة جيدة جداً، ويحتوي على واحدة من أفضل الكاميرات في فئته. علاوة على ذلك ، تعد Nokia رائعة مع التحديثات الأمنية الشهرية للحفاظ على هواتفها محمية وهي ميزة نادرة للهواتف منخفضة التكلفة.

سعره على أمازون: 229 دولار.

 


أيقونة هواوي الحديثة

Huawei P20 Lite

يتميز P20 Lite بتصميم رائع من الزجاج والمعدن العاكس مع نسبة عالية من شاشة تشكل نسبة عالية إلى من واجهة الهاتف. يمكنك هذا الهاتف من الاستمتاع بأداء سريع ومظهر جذاب. يمتلك بطارية 3000 مللي أمبير ذات عمر ممتاز ، على الرغم أن واجهة EMUI الخاصة به غير محبوبة، إلا أن الهاتف يعمل بشكل جيد وسرعان ما سيتلقى تحديثًا أندرويد 9 Pie.

سعره على أمازون: 210 دولار.

 


مواصفات عالية بسعر مقبول

Honor 8X

قد يصل سعره إلى 200 دولار فقط ، ولكنه يبدو شبيهاً بهواتف الفئة الراقية بفضل تصميمه الزجاجي المميز وواجهة EMUI 9 وتلقيه لتحديث Android 9 Pie. تلتقط كاميراته المزدوجة صورًا مدهشة ، والمواصفات رائعة بالنسبة للسعر – معالج Kirin 710 ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت. وبطارية 3750mAh طويلة الأمد ، ويمكن استخدام مستشعر البصمة الخلفي بشكل ملائم للوصول إلى مركز الإشعارات.

سعره على أمازون: 200 دولار.

 


للميزانيات الصغيرة جداً

Moto E5

قد لا يبدو جهاز Moto E5 جذابًا في البداية مقارنةً بـ Moto G7 ، ولكنه يأتي بأقل من نصف السعر ، يحمل بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة توفر عمر بطارية كبير جداً. كما أنه يعمل بسلاسة، يمتلك معالج Snapdragon 425 ، ونسخة معدلة من نظام Android 8.0 Oreo ، وإمتلاكه ل مدخل شرائح SIM مزدوج يجعله رائعًا للمسافرين الدوليين.

سعره على أمازون: 130 دولار.

 

 


لماذا أنت لا تحتاج إلى إنفاق أكثر من 300 دولار على هاتف

في السابق كانت الهواتف ذات الأسعار المنخفضة ذات أداء بطيء وبدون تحديثات للنظام ، ولكن لحسن الحظ ، تلك الأيام قد ولت.

في عام 2019 ، لم تعد المواصفات والتصميمات المتميزة حصرية فقط للهواتف الرائدة ذات الأسعار العالية. أصبحت شاشات العرض في الهواتف الرخيصة كثيفة وحيوية بشكل مدهش. وبعض هذه الهواتف تحصل على تحديثات للنظام بشكل أسرع من معظم الهواتف ذات الفئة الراقية!

ببساطة ، أصبحت الهواتف ذات الأسعار المنخفضة رائعة حقًا في الآونة الأخيرة. من المؤكد أن الهاتف من الفئة الراقية سيظل يتمتع بالميزات الرائعة مثل مقاومة الماء والشحن اللاسلكي والكاميرات الأفضل ، لكن معظم الناس لا يحتاجون إلى هذه الميزات. الأشياء المهمة حقًا ، مثل الأداء والدعم على المدى الطويل ، كلها الآن متوفرة في الهواتف الرخيصة.

 

عبد الرحمن حجي
22 عام، طالب هندسة كهربائية في جامعة النجاح الوطنية، مؤسس موقع مجتمع التقنية.

اترك تعليقًا