in

الإعلان رسميا عن الهاتف OnePlus 6T McLaren Edition مع تقنية الشحن السريع Warp Charge 30

جزء من شراكتها الجديدة مع شركة McLaren، قامت شركة OnePlus اليوم بالكشف رسميًا عن الهاتف OnePlus 6T McLaren Edition بالإضافة إلى الإعلان عن تقنية الشحن السريع الجديدة Warp Charge 30 والتي تأتي لتحل محل تقنية الشحن السريع الحالية Dash Charge.

الهاتف OnePlus 6T McLaren Edition يعد أكثر من مجرد نسخة مزركشة من الهاتف OnePlus 6T العادي، فهو يضم 10GB من الذاكرة العشوائية، و256GB من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، فهو يأتي مسبقًا مع الشاحن OnePlus 30W Warp Charger.

من الناحية الخارجية، يمتلك الهاتف OnePlus 6T McLaren Edition مظهرًا ملفتًا للنظر قليلاً مما يذكرنا بالهاتف Oppo Find X Lamborguini Edition. بحيث تضم الواجهة الخلفية للهاتف OnePlus 6T McLaren Edition طبقة سوداء لامعة مع نمط ألياف الكربون الذي يظهر جليًا تحت الضوء مباشرة. وعندما يتعلق الأمر بالحواف الجانبية والسفلية للهاتف، فهي تتميز باللون البرتقالي والذي يضيء من زوايا معينة. أما بخصوص شعار McLaren في الخلف، فهو يكسر الضوء إلى أنماط لونية مختلفة.

OnePlus 6T McLaren Edition

تقنية الشحن السريع OnePlus Warp Charge 30 هي تقريبًا الميزة المثيرة للإعجاب في الهاتف نفسه. يقوم الشاحن المرفق مع الهاتف بتعبئة 30 واط من الطاقة ونقلها إلى الهاتف من خلال كابل مضفر برتقالي. وتقول شركة OnePlus بأن تقنية الشحن السريع الجديدة هذه تعد بشحن 50 في المئة من بطارية الهاتف OnePlus 6T McLaren Edition في غضون 20 دقيقة. ما لا يزال غير واضح في الوقت الراهن هو ما إذا كان الشاحن الجديد يمكنه شحن الهاتف OnePlus 6T العادي بنفس السرعة.

الجوانب الأخرى في الهاتف OnePlus 6T McLaren Edition مطابقة للهاتف OnePlus 6T العادي، فهو الأخر يضم شاشة Optic AMOLED بحجم 6.41 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 845، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل لكلا المستشعرين مع عدسات بفتحة 1.7، ومستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة.

7
8
9

عموما، الهاتف OnePlus 6T McLaren Edition سيكون متوفرًا للشراء يوم 13 ديسمبر في أوروبا الغربية وأمريكا الشمالية مقابل 699$. وبعد ذلك، سيتم إطلاق هذا الهاتف في الهند والصين والدول الإسكندنافية.