تطبيق Gmail لهواتف اندرويد يحصل على تحديث “التبديل السريع”

من خلال تحديث  Material Theme الخاص به في العام الماضي ، أضافت Gmail لنظام التشغيل iOS إيماء مريحة للغاية لتبديل الحسابات. بعد الظهور على تطبيقات Android مختلفة خلال الشهر الماضي ، أصبح الانتقال السريع swipe-to-switch متاحًا الآن في Gmail لنظام Android.

الإصدار 2019.08.18 لمستخدمي Gmail Android هذا المساء يتيح للمستخدمين التمرير على الصورة الرمزية لحساب Google في الزاوية العلوية اليمنى من معظم الشاشات. حيث السحب للاعلى والاسفل على ايقونة الملف التعريفي حصل على تاثير جميل بينما يتم تحميل باقي البريد الوارد .

ان هذه الميزة ملائم بشكل لا يصدق ، يساعد عنصر واجهة المستخدم هذا في جعل الصورة الرمزية التي تحدد الحساب الذي تستخدمه أكثر فائدة.

على نظام Android ، ظهر التمرير السريع للتبديل بشكل غريب في خرائط Google ثم Google Drive ، في حين تبعته جهات اتصال Google بالأمس. الظهوران الأخيران في هذه الخدمة أكثر منطقية من عميل النقر ثم التنقل. نظرًا لأن لدى معظم المستخدمين اليوم أكثر من حساب بريد إلكتروني واحد ، فإنه يناسب بشكل طبيعي Gmail.

 

النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 62 views مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger