مايكروسوفت تتيح Xbox Game Pass لحواسيب ويندوز 10 مع أكثر من 100 لعبة

بعد الإعلان عنها في أواخر عام 2018 ، أعلنت Microsoft أن Xbox Game Pass  (خدمة الاشتراك في ألعاب Xbox) متاحة الآن لحواسيب ويندوز10.

يتيح Xbox Game Pass لأجهزة الحواسيب أكثر من 100 لعبة عبر متجر Microsoft المتكامل بنظام Windows 10 ، ويمكن الوصول إلى جميع هذه الألعاب وتنزيلها من خلال الاشتراك مقابل إشتراك شهري ثابت. أعلنت Microsoft عن بذل جهود مستمرة بين 75 من الناشرين والمطورين الشريكين ، حيث تم جلب شركات من Bethesda و Deep Silver و Devolver Digital و Paradox Interactive و SEGA إلى متجر ميكروسوفت. بالإضافة إلى تمكين الدعم الكامل لألعاب Win32 عبر متجر Microsoft ، حيث أن هذه الخطوة سوف تعزز النشاط على متجر ميكروسوفت.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتيح خدمة Xbox Game Pass للحواسيب أكثر من 20 لعبة من ألعاب Xbox Game Studios ، بما في ذلك أفضل ألعاب Microsoft 2019 من Gears 5 إلى ثلاثية Age of Empires المعاد تطويرها. وأيضاً العديد من ألعاب مجموعة Halo المرتقبة: مجموعة Master Chief و Halo Infinite. يكتسب المشتركون في أجهزة الكمبيوتر مزايا شراء مويحصلون على خصومات على ألعاب Windows 10.

وقال فيل سبنسر ، نائب الرئيس التنفيذي: “قبل عامين ، أطلقنا Xbox Game Pass على Xbox One ، ومنذ ذلك الحين رأينا مدى أهمية مكتبة منسقة من الألعاب عالية الجودة للاعبين ومطوري الألعاب على حد سواء”. “لقد بحثنا ما إذا كانت هناك فرصة مماثلة لمشغلي أجهزة الكمبيوتر الشخصية ومطوري ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، ونعتقد أنها كذلك. لقد أخذنا في الاعتبار أهمية جلب شيء جديد ومضاف إلى نظام ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، ونعتقد أننا نستطيع ذلك. لذلك ، صممنا خدمة خاصة لتلبية احتياجات لاعبي ألعاب الكمبيوتر ومطوري ألعاب الكمبيوتر. ”

تخطط Microsoft لعرض مزيد من التفاصيل عن Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي في E3 2019 في أوائل يونيو. حيث نتوقع تفاصيل أكثر عن مدى توفر الخدمة والأسعار ، إلى جانب قائمة أكثر شمولًا بالألعاب المدعومة. على أية حال ، يتوفر Xbox Game Pass لـ Xbox One بدءًا من 10 دولارات شهريًا.

عبد الرحمن حجي
22 عام، طالب هندسة كهربائية في جامعة النجاح الوطنية، مؤسس موقع مجتمع التقنية.

اترك تعليقًا