in

موقع مجتمع التقنية، أهلاً من جديد.

مع بداية العام 2019، يسعدنا أن نعلن عن إنطلاق موقع مجتمع التقنية بحلته الجديدة. فبعد الإغلاق الخارج عن إرادتنا لمدة أشهر، وفقداننا لقاعدة البيانات الخاصة بالموقع والتي كانت تحوي ما يزيد عن 600 مقال، قررنا في مجتمع التقنية عدم خذلان متابعينا الأعزاء والذين طلبو منا الإستمرار وعدم التوقف. لنعود إليكم من جديد بموقع جديد بأهداف أكبر.

في عام 2012 ومع إعلان ميكروسوفت عن نظام ويندوزفون 8 كانت البداية من صفحة ومجموعة ويندوزفون أريبا، التي وضعنا هدفنا الأول فيها وكان دعم المستخدمين العرب لنظام ويندوزفون8. ومع إنطلاقة ويندوز موبايل 10 في عام 2015 كان توحيد ميكروسوفت لمنصتي ويندوز10 وويندوز موبايل 10 سبباً في تحولنا إلى مجتمع ويندوز أريبيا وإنطلاقة موقعنا الذي لم يستغرق بضع أشهر ليصبح الموقع الأول عربياً في مجال نشر أخبار ودعم مستخدمي نظام الويندوز10.

الطموح، الشغف بالتقنية، الرغبة في إثراء المحتوى التقني العربي، كلها كانت أسباباً لبدء مرحلة جديدة وتحدي جديد، كانت الخطوة التالية هي مجتمع التقنية، مجتمع عربي أسسناه عام 2017 ليحل بديلاً عن ويندوز أريبيا تحت أهداف كبيرة.

بعد فقدان قاعدة البيانات الخاصة بالموقع، كانت الأمور تجري نحو إغلاقه نهائياً ولكن لم نستطع في مجتمع التقنية إهمال الأصوات التي كانت تدعونا للإستمرار وللبدء من جديد.

شكراً لمتابعينا على الدعم المتواصل طيلة ال7 سنوات الماضية، ونحن مستمرون في تقديم الأفضل لكم، وفي السعي نحو تقديم محتوى تقني عربي قوي.

أسرة مجتمع التقنية.