ميكروسوفت تعد بـ “تجربة جديدة” لـXbox لنظام التشغيل Windows 10

تقوم Microsoft بتغيير في الطريقة التي يعمل بها تطبيق Xbox على نظام التشغيل Windows 10. قامت Microsoft الآن بتحديث تطبيق Xbox على نظام التشغيل Windows 10 لإعادة تسميته إلى “وحدة التحكم Xbox Conanion”. في رسالة التحديث ، تقول Microsoft “تتم إعادة تسمية هذا التطبيق إلى Xbox Console Companion ليكون تطبيقًا مخصصًا لميزات وإعدادات وحدة التحكم Xbox.”

في الوقت نفسه ، تشوق Microsoft أيضًا لخططها لمستقبل تطبيق Xbox على نظام التشغيل Windows 10. وتقول الرسالة “ستظهر تجربة سطح مكتب جديدة قريبًا!” ليس من الواضح بالضبط ما ستكون عليه تجربة سطح المكتب. أصدرت Microsoft مؤخرًا Game Bar محدث على نظام التشغيل Windows 10 ، والذي أصبحت الآن شبيه إلى حد ما برنامج GeForce Experience أو Discord الخاص بـ Nvidia. مع عدد من الأدوات المصغرة للوصول إلى ميزات Xbox مثل LFG والرسائل والأصدقاء.

افترض العديد من مستخدمي Xbox أن Microsoft ستقتل التطبيق على نظام التشغيل Windows 10 ، لكن يبدو أن الشركة لديها خطط لتطبيق مختلف لسطح المكتب. اعترف Phil Spencer ، رئيس الألعاب في Microsoft العام الماضي ، بأن الشركة لديها “الكثير من العمل الذي يجب القيام به على Windows” للاعبين على أجهزة الكمبيوتر ، ومع اقتراب E3 ، يبدو أننا سنسمع المزيد حول خطط Microsoft للألعاب في وقت قريب.

عبد الرحمن حجي
22 عام، طالب هندسة كهربائية في جامعة النجاح الوطنية، مؤسس موقع مجتمع التقنية.

اترك تعليقًا