واتساب قد تصدر قريباً نسخة سطح مكتب لا تتطلب هاتفك المحمول.

كما هو معروف لمعظمنا بالفعل، فإنّ تطبيق واتساب هو إحدى تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تتيح للمستخدم تبادل الرسائل النصية مع مستخدمين آخرين، وإجراء مكالمات صوتية أو مرئية عند اتصاله بالانترنت.

 

في عام 2015، تمّ إتاحة إصدار جديد من واتساب لسطح المكتب، بحيث يمكنك استخدامه تماماً كما على هاتفك المحمول، إلّا أنّه لا يعمل إلّا في حال اتصال هاتفك الذكي بالانترنت.

 

لكن ماذا لو أخبرناك أنّ واتساب تعمل على إصدار جديد قد يغيّر الوضع الراهن؟

 

وفقاً لمصدر مسرّب موثوق لواتساب “WABetaInfo” : من المحتمل أن تكون الشركة بصدد تطوير ما يسمى “Universal Windows Platform”،

مما يعني أنّ التطبيق سيكون لديه نظام متعدد المنصات يعمل بشكل مستقل عن هاتفك الذكي – أي قد تصبح قادراً على استخدام تطبيق سطح المكتب دون الحاجة لأن يكون هاتفك الذكي متصلاً بالانترنت بعد الآن! – .

 

 

 

يحتوي التطبيق حالياً على 1.5 مليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم، وهي بالفعل صفقة كبيرة!

بهذا التحديث، سيسمح لمستخدمي واتساب بالبقاء على اتصال واستخدام تطبيق سطح المكتب – حتى لو لم تكن هواتفهم الذكية متصلة بالانترنت – .

 

إن المعلومات الأخرى عن هذا التحديث غير متوفرة بعد بخصوص وقت إصدار هذه الميزة.

النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 261 views مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger