أسرع الهواتف التي تم إصدارها حتى الآن شحناً لبطاريتها، هل هاتفك من بينها؟

nor

في الوضع المثالي الجميع يرغب أن تدوم بطارية هاتفه الذكي طوال اليوم بشحنة واحدة. لكن هذا ليس ممكنًا دائمًا. أصبحت تقنية الشحن السريع بنفس أهمية البطارية الكبيرة. يجب أن تكون بالتأكيد ميزة في قائمة رغباتك الخاصة بك عند اختيار هاتف جديد.

كجزء من عملية مراجعة الهواتف الذكية، يقوم المراجعون باختبار عمر البطارية وقدرات الشحن بدقة. اليوم، نقدم لكم قائمة بأسرع الهواتف شحناً لبطاريتها. قبل ذلك، هناك بعض الملاحظات:

  • لسوء الحظ ، فإن العديد من هذه الهواتف قد لا تكون متوفرة في منطقتنا العربية. لا يزال بإمكانك شراء البعض منها عبر الإنترنت أو عن طريق بعض المحلات التجارية التي تبيعها، ولكن بعضها لن تستطيع الحصول عليه عبر شركة الإتصالات أو ستجد بعضها بدون ضمان.
  • ليس بالضرورة أن تمتلك هذه الهواتف أطول عمر للبطارية أو حتى أسرع تقنيات شحن البطارية. ببساطة سنقدم لك نظرة على مدى سرعة شحن هذه الهواتف عبر التجربة بناءً على مزيج من تقنية الشحن وسعة البطارية.

قائمة الهواتف الأسرع شحناً لبطاريتها

  1. Honor Magic 2
  2. Huawei P30 Pro
  3. Xiaomi Mi 9
  4. Huawei Mate 20 Pro
  5. Oppo R17 Pro
  6. OnePlus 7 Pro
  7. Realme 3 Pro
  8. OnePlus 7
  9. Oppo F11 Pro
  10. Realme X

المدة التي يستغرقها كل هاتف للشحن الكامل (بالدقائق):

النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 323 views مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger