بعد 34 عاماً، Microsoft ستعيد إطلاق إصدارها الأول Windows 1.0.

إذا كنت تتابع حسابات Microsoft على المواقع الإجتماعية Twitter و Instagram هذا الأسبوع ، فمن المحتمل أن تكون قد لاحظت حملة دعائية لنظام تشغيل Windows 1.0 الأول من Microsoft ، والذي تم إصداره عام 1985.

بدأ الأمر وكأنه مزحة أو ربما محاولة رديئة في الحنين لنظام التشغيل الذي لم يحصل على الكثير من الإهتمام في البداية، ولكن سرعان ما أصبح من الواضح أن Microsoft تعمل على شيئ ما بخصوصه.

وعبر تويتر نشرت الشركة تغريدة مفاداها “نقدم لكم  Windows 1.0 الجديد كليًا مع ساعة و MS-DOS Executive، والمزيد !!”. ونشرت الشركة مقطع فيديو على حسابها الرسمي على تويتر يظهر فيه شعارات ويندوز التي تومض عبر الشاشة بترتيب عكسي، مع تشغيل موسيقى على غرار الثمانينات في الخلفية.

وقد قوبل الإعلان بردود فعل متباينة من عشاق ويندوز، وعندما سأل أحد مستخدمي تويتر عن سبب قرار مايكروسوفت عن إعادة إطلاق Windows 1.0 ، أجابت Microsoft “لأنه يأتي مع REVERSI!”. تعد Reversi هي لعبة لوحية تم لعبها باستخدام أقراص مضاءة من جانب ومظلمة من الجانب الآخر.

تغريدات Microsoft:

 

النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 189 views مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger