فيسبوك ستضيف عبارة “from Facebook” لأسماء تطبيقاتها إنستغرام وواتساب.

قد لا يعلم الكثير من المشتركين في تطبيقي WhatsApp وInstagram الشهريين أن هذين التطبيقين جزء من شركة Facebook العملاقة. تخطط شركة فيسبوك لتعزيز وجود إسمها في هذين المنصتين، حيث أكدت شركة Facebook أنها ستضيف عبارة “from Facebook” خلف أسماء تطبيقاتها لتصبح WhatsApp from Facebook و Instagram from Facebook.

في البداية ستقوم فيسبوك بتغييراتها على أسماء التطبيقات في متجري App Store وGoogle Play. لكن سيبقى إسم التطبيق على الشاشة الرئيسية لهاتفك كما هو. ولكن من المحتمل في مرحلة أخرى في المستقبل أن ترى الإضافة “from Facebook” أسفل أيقونتي التطبيقان على شاشة هاتفك، كما فعلت Facebook في السابق مع Oculus.

مؤخراُ صرح أحد المتحدثين بإسم الشركة: “نريد أن نكون أكثر وضوحًا بشأن المنتجات والخدمات التي تعد جزءًا من Facebook“. كما كشف الرئيس التنفيذي للشركة Mark Zuckerberg عن رؤيته المستقبلية لنظام إرسال الرسائل الموحد والمشفر بين خدمات الشركة الثلاثة و Instagram و WhatsApp.

النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 19 views مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger