نوكيا 2 هو هاتف نوكيا الوحيد الذي لن يحصل على أندرويد باي 9

أعنلت شركة HMD في أواخر عام 2017 عن هاتف نوكيا 2 ذو المواصفات المنخفضة بنظام أندرويد نوجا 7.1.1 . قد حصل الهاتف في اذار من العام الجاري على تحديث أوريو. لكن يبدو أن هذا سيكون اخر تحديث كبير للنظام سيصل لهذا الهاتف.

 

HMD كانت قد وعدت المستخدمين بسنتين من التحديث المستمر للهاتف, وبناءاً على وعود HMD المالكة لنوكيا كان مالكو هواتف نوكيا 2 مبتهجين وينتظرون تحديث أندرويد باي 9. لكن اليوم أكدت HMD أن نوكيا 2 لن يحصل للأسف على أندرويد باي بسبب ضعف مواصفاته الداخلية. وفق مزاعم الشركة قد تم تجريب النظام داخلياً – مما يعني داخل جدران الشركة – وتبين أن التحديث لن يقدم للمستخدم التجربة المطلوبة.

 

Nokia 2 won't be updated with Android Pie

اقترح البعض إرسال تحديث Android Pie Go Edition وهي نسخة أندرويد للهواتف المنخفضة, لكن وضحت الشركة أنه لا يمكن ذلك باعتبار أن الهاتف قد تم إصداره بنسخة أندرويد عادية.

النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 53 views مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger