fbpx

إنضم لفريق العمل

بواسطة عبد الرحمن حجي

من نحن؟

موقع إلكتروني يقدم آخر الأخبار والشروحات والدعم والمقالات التقنية باللغة العربية.

موقع مجتمع التقنية في الأساس مبادرة لإثراء المحتوى التقني العربي على شبكة الإنترنت، نسعى من خلال الموقع تزويد القارئ العربي بآخر الأخبار التقنية وتقديم أفضل الشروحات لتسهيل تعامل القارئ العربي مع المنتجات التقنية، ونقدم المقالات التي تهدف لتثقيف القارئ العربي.

لتعرف أكثر عنا يمكنك مراجعة مقالة إنطلاق الموقع من هنا: موقع مجتمع التقنية، أهلاً من جديد.

ما هى شروط الإنضمام لفريق العمل؟

  • القدرة على كتابة المقالات والأخبار والشروحات التقنية باللغة العربية.
  • القدرة على ترجمة المقالات والأخبار من اللغة الإنجليزية إلى العربية.
  • الموقع لا يقوم بنسخ محتوى من مواقع عربية، فسياسة موقعنا هي إثراء المحتوى التقني العربي لكننا نقبل المقالات التي تم إعادة صياغتها بطريقتك سواء كانت من مصدر واحد أو أكثر من مصدر.
  • لا نقبل المواضيع الغير مفهومة والتي تحتوي على أخطاء إملائية كثيرة وركاكة في التعبير، لا مانع من وجود الأخطاء البسيطة فكلنا خطاؤون ولكن لا نقبل الأخطاء التي تجعل الفقرات والجمل غير مفهومة ومعقدة، ونسعى لتبسيط المعلومات قدر الإمكان.
  • لا مشكلة إن لم يكن لديك خبرة في نشر المقالات وتنسيقها، ففريقنا سيساعدك على تنسيق المقالات ونشرها.
  • أن تحب ما تفعل وأن تملك الشغف في التقنية، فبالطبع يجب أن تكون محباً للعطاء ولفكرة نشر وإثراء المحتوى العربي.
  • لا تتفرغ للموقع، يجب أن تكون الكتابة على الموقع هواية وشغف منك بجانب الدراسة أو العمل.

ما الذي يحركنا؟

موقع مجتمع التقنية تم إطلاقه من جديد مع طاقم صغير. الشغف والحب للمواضيع التقنية يحركاننا للنشر والكتابة في الموقع. ليس هناك أي مردود مادي في الوقت الحالي. ربما قد يكون في المستقبل! لكن حتى الآن نحن نستمر في الكتابة لأن شغفنا وحبنا ورغبتنا في إثراء المحتوى العربي تدفعنا لذلك.

كيف أنضم؟

إذا كنت ترغب في الإنضمام لفريق الموقع فنحن نرحب بك بيننا. يرجى مراسلتنا عبر نموذج الإتصال بنا من هنا. أو عبر الرسائل الخاصة على فيسبوك من هنا.

بالطبع (إن أردت ذلك)، تحت كل مقال تكتبه سيكون إسمك متواجداً مع نبذة شخصية عنك بالإضافة لروابط حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي.