أفضل الخدمات المجانية لبث الأفلام: بدائل Netflix لعام 2019

هل تعاني من ضيق في ميزانيتك بسبب إرتفاع أسعار Netflix في وقت سابق من هذا العام؟ بدأت خدمة البث من نيتفليكس بسعر 9 دولارات شهريًا، الآن أصبحت تبلغ 13 دولارًا للخطة العادية، بينما تصل أسعارها فائقة الدقة إلى 16 دولارًا.

لا تقلق، فيما يلي 10 خدمات تقدم أفلامًا مجانية تمامًا وقانونية تمامًا يمكنك مشاهدتها عبر الإنترنت. تقدم بعض البرامج التلفزيونية كذلك. فقط كن مستعدًا لظهور الإعلانات التجارية، لأن هذه هي الطريقة التي تربح بها معظم هذه الخدمات.

Crackle

Sony Crackle هي خدمة بث مجانية، وهي تقدم كل من الأفلام والبرامج التلفزيونية متوفرة على مجموعة واسعة من الأجهزة ولا تطلب منك حتى إنشاء حساب، على الرغم من أن ذلك يمكّنك حفظ المفضلات والحصول على توصيات واستئناف التشغيل إذا قمت بالتبديل بين الأجهزة.

ما يمكنك مشاهدته: يستمر Crackle في التوسع ، حيث يتوفر الآن حوالي 200 . (تتغير بشكل دوري). عند كتابة هذا التقرير وجدناً مثل Fight Club و Looper و My Girl و Star Trek II. أفلام قديمة بالتأكيد ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأشياء الجيدة لمشاهدتها.

حيث يمكنك مشاهدة: قائمة الأجهزة المدعومة من Crackle كبيرة. تقدم الخدمة تطبيقات لجميع المنصات المحمولة وأجهزة الألعاب وأجهزة البث الرئيسية وموجودة في العديد من أجهزة التلفزيون الذكية. مع الأسف لا توفر خيار تنزيل الأفلام للعرض في وضع عدم الاتصال

.

IMDb TV

الخدمة المعروفة سابقًا باسم FreeDrive، هي جزء من IMDb، قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت المملوكة لشركة Amazon. بمعنى آخر ، IMDb TV هو طريقة Amazon لعرض بث الأفلام التي تدعمها الإعلانات بشكل مستقل عن Amazon Prime. ولا تقتصر الخدمة على الأفلام؛ هناك البرامج التلفزيونية المتاحة كذلك. لسوء الحظ ، هناك قيود عرض كبيرة جداً.

ما يمكنك مشاهدته: على الرغم من أنها بدأت بـ 100 فيلم ومسلسل فقط ، لكن أعلنت IMDb TV عن خطط لمضاعفة كمية المحتوى الخاص بها لثلاثة أضعاف ، مما سيجعل العدد إلى الآلاف. بالفعل ، يمكنك مشاهدة أشياء رائعة مثل Captain Fantastic و Paddington و Platoon ، وسيصل La La Land الحائز على جائزة الأوسكار إلى الخدمة في الأول من يوليو.

يعمل IMDb TV على أي جهاز يدعم Prime Video.

Hoopla

ما يمكنك مشاهدته: من الصعب الحصول على عرض حول عدد الأفلام التي توفرها Hoopla، ولكن يمكنك استعراض مجموعة كبيرة من الأنواع – كل شيء بدءًا من الرسوم المتحركة وحتى الأفلام. هناك أيضًا مجموعة سخية من المحتوى المناسب للعائلة.

أين يمكنك مشاهدة؟ يمكن عرض محتوى Hoopla على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المتصفح ، أو على أجهزة Android أو iOS. تدعم الخدمة الآن معظم أجهزة البث، بما في ذلك أجهزة Apple TV و Fire TV و Roku من الجيل الحالي. من المثير للدهشة أن تطبيقات Hoopla للأجهزة المحمولة لا تقدم إمكانية المشاهدة فحسب، بل توفر أيضًا خيار تنزيل الفيلم للعرض في وضع عدم الاتصال.

Internet Archive

يعد Internet Archive موطنًا كبيراً لكثير من الوسائط، بما في ذلك الآلاف من الأفلام الطويلة. ربما لا غرابة في ذلك ، لا توجد تكلفة لاستخدام الخدمة، ولا تحتاج إلى حساب (على الرغم من أنه يمكنك إنشاء حساب إذا كنت تريد وضع علامة على المفضلات وكذا).

ما يمكنك مشاهدته:  الأفلام القديمة أو “الأبيض والأسود في الغالب” ، مما يجعل هذا المكان مناسبًا للأشخاص المهتمين تمامًا بالأفلام الكلاسيكية.

أين يمكنك المشاهدة؟ يوجد أرشيف الإنترنت فقط على الويب، لذلك ستحتاج إلى متصفح للوصول إليه. ومع ذلك ، يمكن لمعظم متصفحات الجوال (بما في ذلك Safari على iOS) تشغيل الوسائط من أرشيف الإنترنت.

Kanopy

ما يمكنك مشاهدته: نظرًا لإتجاهها التعليمي ، فليس من المستغرب أن تقدم Kanopy مجموعة كبيرة من الأفلام المستقلة والأفلام الوثائقية من أمثال PBS و The Great Courses. لكن مكتبتها الكبيرة تضم أيضًا عناوين من Criterion Collection والتي تُعد رمزًا “للأفلام”. هناك أيضًا بعض العناوين الرئيسية المشهورة إلى حد ما ، بما في ذلك Donnie Darkoو Ex Machinaو Lady Bird and Moonlight.

أين يمكنك مشاهدة؟ توفر Kanopy قنوات على Apple TV و Fire TV و Roku وتطبيقات Android و iOS.وهي متاحة أيضًا على Chromecast.

Pluto TV

يعد Pluto TV من الوافدين الجدد نسبيًا، لا يقدم أفلامًا بناءً على الطلب فحسب ، بل يعرض أيضًا قنوات تلفزيونية مباشرة بما في ذلك CBS News و ahem و CNET. إنه مدعوم بالإعلانات ، بالطبع ، ولكنه بالتأكيد أحد أفضل خيارات المحتوى المجاني المتاحة حاليًا.

ما يمكنك مشاهدته: من الصعب تحديد عدد أفلام بلوتو على وجه اليقين ، ولكن هناك الكثير من الفئات. مثلاً ستجد هناك: Adaptationو Batman Begins و Layer Cake ومحبوب الأسرة Fly Away Home.

أين يمكنك المشاهدة؟ يعمل Pluto TV في متصفحات سطح المكتب ، ولكنه يقدم أيضًا تطبيق Windows. وموجود أيضا بشكل تطبيقات Android و iOS والعديد من أجهزة التلفاز والقنوات الذكية لأجهزة Apple TV و Fire TV و Roku.

Tubi TV

يقدم Tubi TV موطنًا لآلاف الأفلام المجانية بما في ذلك أفلام من Lionsgate و MGM و Paramount.

ما يمكنك مشاهدته: يحتوي Tubi TV على الكثير من الأفلام ، لكن للأسف معظمها لم تسمع بها غالباً. أفضل الأسماء التي عثرت عليها كانت The Cabin in the Woods و Paddington و True Grit.

أين يمكنك المشاهدة؟ قائمة الأجهزة المدعومة من Tubi TV كبيرة للغاية ؛ تقدم الخدمة تطبيقات للأندرويد و iOS ، وأجهزة الألعاب الرئيسية ، وأجهزة البث الرئيسية وبعض تلفزيونات Samsung. لا يوفر خيار تنزيل الأفلام للعرض في وضع عدم الاتصال.

VUDU

تعمل خدمة Vudu من Walmart على توسيع قسم المشاهدة المجانية المدعومة في الاعلانات، والذي يسمح للمشاهدين بالاختيار من بين مجموعة سخية من الأفلام (معظمها قديمة للأسف) لمشاهدتها دون مقابل. يتطلب هذا الخيار أن يكون لديك حساب Vudu ، ولكن يمكنك إنشاء حساب مجانًا.

ما يمكنك مشاهدته: من الصعب أن تكون متحمسًا للغاية لاختيار Vudu ، وهو واسع النطاق ولكنه يتألف من عناوين قديمة.

أين يمكنك المشاهدة؟ Vudu متاح إلى حد كبير في كل مكان: جميع أجهزة البث الرئيسية ، والأجهزة المحمولة ، وأجهزة الألعاب وما إلى ذلك. تطبيقات الأجهزة المحمولة تسمح لك بتنزيل الأفلام المدفوعة للعرض في وضع عدم الاتصال.