أفضل هواتف أندرويد مزدوجة الشريحة في 2019.

تحظى الهواتف مزدوجة الشريحة بشعبية كبيرة في الأسواق الآسيوية، وقد بدأت الآن في الإنتشار في الولايات المتحدة وأوروبا. يوفر الهاتف ثنائي الشريحة مزيدًا من المرونة بحيث يمكنك استخدام رقمين مختلفين على نفس الجهاز ، كما أنه رائع أيضًا بالنسبة لأولئك الذين يسافرون كثيرا. يمكنك استخدام بطاقة SIM الأساسية بفعالية والتقاط بطاقة SIM أخرى  لاستخدامها على نفس الجهاز ، مما يلغي الحاجة إلى حمل هاتفين. هذه قائمة أفضل هواتف أندرويد ثنائية الشريحة في عام 2019.


الهاتف الخارق لهذا العام

OnePlus 7 Pro

جميع الإصدارات من OnePlus 7 Pro تأتي مع فتحة مزدوجة لشريحتي إتصال. الجهاز مدعوم بأحدث معالجات Snapdragon 855 من Qualcomm ، ومع الكاميرا الأمامية المخفية المنزلقة ستحصل على واجهة أمامية كاملة الشاشة. مع شاشة تعمل بتردد 90Hz، وهناك كاميرا بدقة 48 ميجابكسل في الخلف ، وستحصل على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت مع إمكانية الزيادة.

سعره: 669$


ربان سفينة سامسونغ

Samsung Galaxy S10+

يحتوي Galaxy S10 + الذي يتم بيعه في الولايات المتحدة على فتحة واحدة لبطاقة SIM ، ولكن يمكنك التقاط الطراز الدولي على Amazon. يتميز الطراز S10 + بتصميم جديد رائع يتميز بفتحة ثقب للكاميرات الأمامية المزدوجة ، وتحصل على مقاومة الماء IP68 والشحن اللاسلكي. يمكنك الجمع بين ذلك مع أفضل عرض ستجده على الهاتف اليوم ، ومن السهل معرفة السبب في كونه أفضل تطبيق Android متوفر حاليًا.

سعره: 779$


إلتقط أجمل صور سيلفي

ASUS ZenFone 6

يحتوي ZenFone 6 على وحدة دوارة تقلب من الخلف عندما تريد التقاط صورة شخصية. ما يعنيه ذلك هو أنك ستلتقط صور سيلفي مع الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجابكسل ، مما يؤدي إلى التقاط صور أفضل بكثير. يعمل الهاتف باستخدام Snapdragon 855 ، وهو واجهة مستخدم نظيفة بدون أي تخصيصات ، وبطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة.

سعره: 549$


كاميرا وأداء متوازنان

Xiaomi Mi 9

عرضت Xiaomi دائمًا هواتف ذات قيمة كبيرة ، ولا يستثنى Mi9 من ذلك. يمتلك الهاتف مستشعر Sony IMX 586 بدقة 48 ميجابكسل، كما يمتلك معالج Snapdragon 855 ، وشاشة AMOLED مذهلة، وهو أول هاتف في العالم يقدم شحن لاسلكي بقوة 20watt. وكل هذا بسعر أقل من باقي الهواتف الرائدة.

سعره: 495$


القيمة الأفضل

POCO F1

مقابل ما يزيد قليلاً عن 300 دولار ، يمكنك الحصول على هاتف يمتلك Snapdragon 845 مع تبريد سائل وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة وشاشة FHD + 6.1 بوصة. كل هذا يجعل POCO F1 خيارًا رائعًا في عام 2019. مثل جميع هواتف Xiaomi ، ستحصل على فتحة لبطاقة SIM مزدوجة مع دعم مزدوج ل VoLTE.

سعره: 320$


لذوي الميزانية المنخفضة

Nokia 4.2

يمتلك الهاتف معالج Snapdragon 439 . يحتوي على زر مخصص لمساعد Google. مع وجود فتحتين لبطاقة SIM والتوافق مع AT&T و T-Mobile ، يعد Nokia 4.2 خيارًا ممتازًا لذوي الميزانية المنخفضة.

سعره: 189$


من بين كل الخيارات الكثيرة، يتميز جهاز OnePlus 7 Pro الذي تبلغ تكلفته 669 دولارًا بشكل خاص من بين كل الاجهزة الأخرى مع OxygenOS. الميزة الرئيسية هي شاشة AMOLED التي تعمل بتردد 90 هرتز ، وهي مذهلة للغاية. مع معالج Snapdragon 855 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت. وهناك أيضًا كاميرا بدقة 48 ميجابكسل في الخلف متصلة بعدسة عريضة الزاوية ووحدة تكبير / تصغير.

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر ملاءمة للميزانية ، فإن Nokia 189 $ 4.2 هو خيار ممتاز. صنعت HMD اسما لامعاً في فئة الهواتف منخفضة التكلفة، ونوكيا 4.2 أحد أفضل الأجهزة التي ستجدها مقابل 200 دولار.