أفضل هواتف أندرويد One في عام 2019

إذا كنت في السوق تبحث على هاتف Android جديد ، فربما يجب عليك التأكد من أنه جهاز Android One. تأتي الهواتف التي تُعد جزءًا من برنامج Android One من Google مع مزايا هامة عديدة ، بما في ذلك أحدث إصدار من Android والتحديثات الدائمة المضمونة / وتحديثات الأمان. هناك الكثير من هواتف Android One الرائعة ، ولكن إن كنت تريد رأينا ، فإن Nokia 7.1 هو أفضل ما يمكنك الحصول عليه.

الأفضل على الإطلاق:

نوكيا 7.1

السعر الأفضل:

نوكيا 4.2

الأفضل لهواة التصوير:

نوكيا 9 PureView

أفضل هاتف موتو:

موتورولا One Vision

أفضل هاتف من شاومي:

Xiaomi Mi A2

الأفضل في الهند:

نوكيا 8.1

الأفضل على الإطلاق: نوكيا 7.1

من بين جميع هواتف Android One التي يمكنك شراؤها، يجب أن يكون جهاز نوكيا 7.1 هو الخيار الأول. لطالما أطلقت علامة نوكيا التجارية التي تصدرها شركة HMD Global الكثير من الهواتف الذكية الرائعة على مدار العامين الماضيين، من بينها الهاتف نوكيا 7.1 الرائع.

نوكيا 7.1. لديه إطار من الألومنيوم المتين مع ظهر زجاجي يبدو أنيقا بشكل لا يصدق. مع شاشة 5.84 بوصة. لا يقتصر الأمر على دقة الوضوح التي تبلغ 2220 × 1080 ، ولكن قدرته على تشغيل محتوى HDR10 أصليًا وتحويل مقاطع فيديو SDR إلى مقاطع HDR يعني أن كل شيء ممتلئ بالألوان والحيوية في جميع الأوقات.

ما الذي يساعد نوكيا 7.1 على التميز؟ عمر بطاريته رائع ، وتعمل شريحة NFC على تمكين عمليات الدفع مع Google Pay ، ويستخدم مدخل USB-C للشحن ، ويمكنك توسيع سعة التخزين الأساسية البالغة 64 جيجابايت إلى 400 جيجابايت إضافية إذا كنت تخطط لتخزين مجموعة كبيرة من الملفات.