أفضل واجهات وثيمات لهواتف أندرويد (Android Launchers) في 2021 !

يتميز نظام Android بقابليته العالية للتخصيص مقارنة بنظام IOS المليئ يالقيود والذي لا يمكن تخصيص واجهته بشكل كبير. لست بحاجة لعمل ROOT لهاتفك وتنزيل Recovery معدل وتنزيل ROM مخصص لتغيير مظهر هاتفك! كل ما عليك فعله فقط هو تنزيل تطبيق Launcher جديد من متجر Play والإستمتاع بواجهة مستخدم جديدة.

توفر لك Launchers في نظام Android طريقة سهلة لتغيير مظهر هاتفك بدون الدخول إلى عمليات وإجراءات معقدة كال ROOT. هل تريد شيء قريب من نظام Android الخام؟ يوجد تطبيق Launcher لذلك. هل تشعر بالملل من واجهة هاتفك وترغب بإضافة لمسات جمالية جديدة؟ يوجد العديد من تطبيقات Launcher الجميلة والتي يمكنها فعل ذلك.

جمعنا إليك في هذا المقال قائمة بأفضل تطبيقات Android Launchers التي يمكنك تثبيتها لتغيير واجهة هاتفك وإضافة الحيوية والجمالية لهاتفك في ثواني قليلة.

إقرأ أيضاً:

This slideshow requires JavaScript.

POCO Launcher 2.0

أول ما تبادر لذهي عند كتابة هذا المقال هي واجهة POCO من شركة Xiaomi. على الصعيد الشخصي فأنا أستخدم هذه الواجهة منذ إصدارها وأتحيز لها. تمتاز الواجهة بشاشة رئيسية جميلة وبسيطة قابلة للتخصيص وسهلة الإستخدام. يمكنك فتح درج التطبيقات الرائع عبر سحب الشاشة لإعلى. يمكنك ترتيب التطبيقات بناء على الأحرف وستقوم الواجهة أيضاً بعرض التطبيقات في قوائم بناء على الفئة. الأجمل من ذلك أنه يمكنك تصنيف التطبيقات بناء على لون أيقونتها مما يتيح لك إمكانية العثور على أي تطبيق تحتاجه بسرعة كبيرة.

يمكنك تخصيص الخلفية وشفافية القوائم وحجم الأيقونات ودرج التطبيقات وفئاتها. أيضاً يمكنك تخصيص شكل الأيقونات. الواجهة سلسة وسريعة وآمنة ومجانية وخالية من الإعلانات.

This slideshow requires JavaScript.

Launcher iOS 15

أولئك الذين إنتقلو من أجهزة iPhone لAndroid والذين لا يزالوا يملكون بعض الحنين لنظام IOS، هذه الواجهة لكم بالتأكيد. تقدم واجهة Launcher iOS 15 تجربة إستخدام رائعة تشابه بشكل كبير واجهة نظام IOS. من شاشة القفل حتى مركز التحكم والخلفيات المتحركة والأدوات والأيقونات كله يشابه نظام IOS 15. يمكنك إخفاء التطبيقات وتخصيص الأيقونات وال Widgets بشكل مشابه لنظام IOS إلى حد كبير.
Launcher iOS 15
Price: Free

This slideshow requires JavaScript.

Nova Launcher

من المستحيل أن تجد قائمة لأفضل Launchers الأندرويد لا يتواجد فيها Nova Launcher. يمكن القول أنه أقدم تطبيقات القائمة ولذلك فقد حثل على سنوات طويلة من التطوير المستمر. يعطيك Nova مجموعة كبيرة جداً من خيارات التخصيص. يمكنك تخصيص كل ما يخطر في بالك حرفياً. أيقوانت التطبيقات وحجمها وإعدادات درج التطبيقات والكثير الكثير. كما يمتلك خيارات واسعة وكثيرة من حزم السمات التي يمكنك تنزيلها وتطبيقها. وعلى الرغم من خيارات التخصيص الواسعة ستجد أن Nova سريع وخفيف بشكل لا يصدق.

يمكنك أيضا إجراء نسخ إحتياطي لخيارات التخصيص لإستعادتها بسهولة عند ضبط المصنع لهاتفك. يمنحك الإصدار المدفوع من التطبيق المزيد من خيارات التخصيص بالشكل والمظهر. كما أنه من أكثر تطبيقات Launcher المدعومة حيث يتم تحديثه بإستمرار منذ أكثر من 9 سنوات.

Nova Launcher
Price: Free

This slideshow requires JavaScript.

Niagara Launcher

Niagara هو تطبيق Launcher جديد، لكن أسلوبه الجديد جعله يتسلق الرتب ليصبح أحد أفضل تطبيقات Launcher لنظتم Android. يتميز Niagara بواجهة مستخدم حديثة بسيطة ورسوم أنيقة جدًا. يمكنك اختيار تطبيقاتك المفضلة التي ستوجد على الشاشة الرئيسية وتنتقل إلى أي تطبيق مخفي آخر من خلال النقر على قائمة التنقل العمودية ذات النمط الأبجدي. تم دمج نظام الإشعارات من تطبيقاتك المفضلة في المشغل مما يتيح لك الرد دون فتح أي تطبيق.

Niagara قابل للتخصيص، لكن خيارات التخصيص محدودة نظرًا لطبيعته البسيطة. وهو يدعم التطبيقات المصغّرة والإشعارات المضمّنة والإيماءات وخيارين لتخصيص شكل ومظهر المشغّل. وهو خالي تمامًا من الإعلانات.

This slideshow requires JavaScript.

Microsoft Launcher

يركز Microsoft Launcher بشكل رئيسي على الإنتاجية مما يجعل له مكاناً في قائمة أفضل مشغلات Android. اسحب لليسار وستجد البطاقات الذكية والتي تتكون من عدة أقسام بما فيها المهام والملاحظات والتقويم والتطبيقات المستخدمة بشكل متكرر ووقت استخدام الشاشة والأنشطة الأخيرة.

يمكن أن تكون البطاقات الذكية طريقة سهلة لمواكبة مهامك إذا كنت تستخدم تطبيقات Microsoft. يمكنك أيضًا التعديل لإضافة عناصر واجهة مستخدم أو إزالتها. يوجد خيارات كثيرة لتخصيص شاشتك الرئيسية والإيماءات ودرج التطبيق وشكل الأيقونات وشريط الحالة وأكثر.

Microsoft Launcher
Price: Free

This slideshow requires JavaScript.

AIO Launcher

يقوم AIO Launcher بعرض العناصر بشكل مختلف عن مشغلات Android النموذجية. والجدير بالذكر أنه بدلاً من الشاشة الرئيسية الملئة بالأيقونات فإنه يمتلك شاشة رئيسية مليئة بالمعلومات. يتضمن عدة فئات تغطي كل شيء من التطبيقات المتكررة والإشعارات ومعلومات الإتصال وصندوق البريد ولوحة التحكم وغيرها من المعلومات المفيدة. جميع تطبيقاتك مرتبة على بعد تمريرة واحدة (يمكنك التمرير للأمام أو للخلف).

يوجد على رأس القائمة قسم معلومات النظام. يوجد زر بحث في الجزء السفلي الأيسر، يمكنك من خلاله البحث في التطبيقات وجهات الاتصال وحتى المعلومات الأخرى على الإنترنت. يؤدي الضغط على زر البحث إلى فتح الإعدادات، وسيفتح تمريره قائمة التشغيل السريع.

AIO Launcher
Price: Free+

تعد تجربة تخصيص شاشتك الرئيسية لنظام Android أمراً لا يحتاج إلى أي جهد وتردد مع أفضل تطبيقات Launchers. كل التطبيقات في القائمة تمتلك ما يميزها وما يعيبها ويمكنك بسهولة تحديد المناسب لك. تعد تجربة تغيير تصميم الشاشة الرئيسية تجربة ممتعة وجميلة وتستحق تضييع بعض الوقت في تجربة شيء جديد.

إنضم لقناتنا على تيليجرام!



النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 127 مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger