اغلاق خاصية قصص مجموعات فيسبوك: صفعة في وجه مستخدميها؟

أعلنت شركة فيسبوك أنها سوف تعمل على إيقاف خاصية إضافة القصص الخاصة بالمجموعات والتي تسمح لأعضاء ومدراء مجموعة ما بتنزيل صور ومقاطع تختفي خلال أربعة وعشرون ساعة.

ذكر موقع “سي نت” الإخباري أن هذا الإغلاق سيحصل في السادسة والعشرين من شهر أيلول الحالي حيث سيتم حذف القصص الموجودة و لن يتمكن مستخدمي فيسبوك من إضافة القصص الجديدة.

قال متحدث باسم فيسبوك: “نحن نعمل على إزالة خاصية قصص المجموعات لأننا حريصون على أن تمكّن خصائص المجموعات مستخدميها من التواصل بطرق ممتعة ومفيدة، كما أننا نبحث دوما عن سبل تحسين تجارب مجموعات فيسبوك المختلفة.”

شكلت هذه الخاصية عبئا جديدا على مدراء المجموعات، وعلى إثر ذلك منحت فيسبوك مدراء المجموعات صلاحية كتم أو حذر أعضاؤها لمنعهم من نشر القصص غير المتعلقة بالمجموعة.

أصدرت فيسبوك أول نسخة من خاصية قصص المجموعات لبعض من مستخدميها في شهر تشرين الثاني من عام 2017 و من ثم امتدت هذه الخاصية لتصل إلى جميع المجموعات في شهر كانون الأول الماضي، و لكن رفضت شركة فيسبوك أن تحدد عدد مستخدمي الخاصية.

النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 4 views مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger