الآن يمكنك صنع ال”أفاتار” الخاص بك مع ميزة فيسبوك الجديدة لـ Messenger و News Feed

تعديل: الميزة الآن متاحة لجميع المستخدمين.

قامت Facebook بإطلاق ميزتها الجديدة Avatars ، وهي طريقة مرحة للمستخدمين لتمثيل أنفسهم في الدردشات والتعليقات عبر صور كرتونية تشبههم ، تتيح هذه الميزة للمستخدمين إنشاء صور كرتونية مخصصة لتمثيل أنفسهم في محادثات Messenger وتعليقات الأخبار. الميزة متاحة حاليًا للمستخدمين في أستراليا فقط ، ولكن سيتمكن جميع مستخدمي Facebook من إنشائها في وقت ما في نهاية هذا العام أو أوائل العام المقبل.

رصدت الميزة لأول مرة في التطوير منذ أكثر من عام ، والتصميمات الجديدة لها مظهر ثلاثي الأبعاد أكثر روعة مقارنة بطرازها الأصلي المسطح. إنها تبدو أقل تشابهًا مع Bitmoji ، الصور الكرتونية الخاصة ب Snapchat القابلة للتخصيص. على عكس Bitmoji ، لن تتمكن Facebook Avatars من دمجها في تطبيقات أخرى مثل لوحات المفاتيح ، ولا توجد ميزة تتيح للمستخدمين التقاط صورة لبدء عملية الإنشاء.

سيتمكن المستخدمون من بدء إنشاء الصور الكرتونية الخاصة بهم من مجموعة مختارة من أكثر من 18 سمة وملابس. تقول الشركة أن الصور الكرتونية ستكون مفيدة بشكل أساسي للمستخدمين الذين يرغبون في عدم الكشف عن هويتهم في صور الملف الشخصي أو في المجموعات ، وهذا أمر مضحك بالنسبة لشركة تدعى حرفياً “Facebook” لتقول ذلك.

لقد تأخرت Facebook بالتأكيد عن ميزة avatar الرقمية ، حيث إستحوذ Bitmoji على مهتمي هذه الميزة منذ إطلاقه في عام 2014. من الصعب تحديد ما إذا كانت Avatars ستتمكن من منافسة Bitmoji وأخذ حصة جيدة من المستخدمين.

خطوات إنشاء الأفاتار

الخطوة الأولى

من تطبيق فيسبوك للهواتف إذهب للقائمة الشخصية.

 

الخطوة الثانية

إضغط على مشاهدة المزيد.

الخطوة الثالثة

إضغط على أيقونة الأفاتار.

أخيراً

ستظهر لك صفحة تخصيص الأفاتر الخاصة بك، يمكنك الإختيار من العديد من السمات المتوافرة.

النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 5,912 views مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger