الاعلان رسمياً عن هاتف نوكيا 2.2 بسعر 99 يورو

إذا كنت تبحث عن هاتف رخيص بنظام Android One فقط يكون نوكيا 2.2 هو هاتفك الجديد.

بسعر 99 يورو (113 دولار أمريكي) لن تتوقع أن يحمل هاتف نوكيا 2.2 مواصفات عالية. فهو يأتي بمعالج رباعي الأنوية من Mediatek وهو A22, ورام بسعة 2 جيجا بايت أو 3 جيجا بايت, ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجا بايت أو 32 جيجا بايت, وشاشة LCD بدقة HD+ وبحجم 5.71 بوصة مع نوتش صغير للكاميرا الأمامية (Waterdrop Notch).

يحتوي نوكيا 2.2 على بطارية بسعة 3000mAh , مدخل MicroUSB , كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل f/2.2 , كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل مع إمكانية قفل الجهاز بواسطة الوجه ,  بالاضافة إلى مدخل سماعات 3.5 ملم.

يأتي نوكيا 2.2 بنظام Android Pie 9.0 و هو أحد الهواتف المشتركة ببرنامج Android One مما يعني أنه سيحصل على تحديثات للنظام وتحديثات أمان لمدة أدناها سنتين. يحتوي هاتف نوكيا 2.2 على زر لتشغيل مساعد جوجل.

قد لا يكون هاتف نوكيا 2.2 أفضل خيار في هذا السعر. حيث أن شاومي (كالعادة) تقدم هاتف Redmi 7 وهو من نفس الفئة السعرية بمواصفات أفضل, كاميرا مزدوجة وبطارية أكبر. لكن نوكيا 2.2 يأتي بنظام أندرويد خام على عكس هاتف شاومي.

Nokia 2.2 Zwart Main ImageNokia 2.2 Zwart achterkant

 

النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 84 views مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger