الاعلان رسمياً عن هاتف Xiaomi Mi A3 بسعر 280$. تعرف على المواصفات

أعلنت شركة شاومي الصينية أخيراً عن هاتفها الجديد Mi A3 الذي يأتي بنظام أندرويد خام (Android One) ومواصفات جيدة وسعر مناسب.

يأتي هاتف Mi A3 بمعالج Snapdragon 665 و ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت بالاضافة إلى إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة. شاشة الهاتف من نوع AMOLED بحجم 6 بوصات ودقة 720X1560 مع مستشعر بصمة في الشاشة وبطارية بسعة 4030mAh مع شحن سريع 18Watt.

الكثير من الأمور تحسنت في هذه النسخة عن سابقتها بما في ذلك الكاميرا. حيث يأتي هاتف Mi A3 بكاميرا ثلاثية (48 ميجا بكسل + 8 ميجا بكسل للتصوير العريض + 2 ميجا بكسل للتصوير العميق) بالإضافة إلى كاميرا سلفي بدقة 32 ميجا بكسل موجودة اعلى الشاشة في النوتش الصغيرة المعروفة باسم Waterdrop notch.

يأتي الهاتف بنظام أندرويد 9.0 خام وهو من برنامج Android Pie  مما يعني أنه مدعوم لمدة لا تقل عن سنتين من ناحية تحديثات النظام وتحديثات الأمان. كما يحتوي الهاتف على مدخل USB C و مدخل للسماعات 3.5mm وهي ميزة لا تحتويها الكثير من الهواتف ذات المواصفات العالية في هذا الوقت. الهاتف يدعم شريحتين ولا يحتوي على NFC.

سعر الهاتف سيكون 249 يورو (حوالي 279 دولار أمريكي) لنسخة 4 جيجا بايت/64 جيجا بايت و 279 يورو (حوالي 315 دولار)  لنسخة 4 جيجا بايت/ 128 جيجا بايت. من المتوقع نزولهم الأسواق نهاية شهر يوليو الجاري.

النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 124 views مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger