الدليل الكامل لبرنامج المكافئات من ميكروسوفت “Microsoft Rewards”.

Microsoft Rewards عبارة عن برنامج أنشأته شركة ميكروسوفت لمكافأة المستخدمين المتفاعلين مع محرك البحث Bing ومنتجات Microsoft الأخرى. يمكنك كسب بطاقات الهدايا والمكافآت الأخرى المماثلة من خلال Microsoft Rewards.

ستتناول هذه المقالة الطرق التي يمكنك من خلالها كسب نقاط مجانًا وما عليك القيام به لكسب هذه النقاط.

ملاحظة: يتعين عليك إستخدام برنامج VPN وتغيير المنطقة للولايات المتحدة لأن برنامج المكافئات غير مدعوم في الدول العربية.

إقرأ أيضاً:

 

هل يستحق برنامج Microsoft Rewards استخدامه؟

أعتقد أن البرنامج يستحق الوقت للتفاعل معه. المكافأة الرئيسية التي أحصل عليها غالبًا هي بطاقات هدايا أمازون ، ولكن هناك بعض المكافآت الأخرى الرائعة أيضًا.
يمكنك أيضًا استخدام النقاط للحصول على بطاقات هدايا رقمية لمختلف المتاجر. أعتقد أن أكثر بطاقات الهدايا جدارة بالملاحظة هي بطاقات هدايا أمازون. هناك العديد من بطاقات هدايا Microsoft التي يمكنك الحصول عليها.

لا تحاول الغش وخداع البرنامج

كن طبيعياً: ضع في اعتبارك أن Microsoft تتوقع منك استخدام Bing بشكل طبيعي ولا يريدون منحك نقاطًا لعمليات البحث غير المنطقية. إذا ابتعدت عن البحث العادي ، فستحظرك شركة Microsoft من إستخدام البرنامج.
يمكنني استخدام Bing كمحرك بحث إضافي

لا أزال أستخدم Google في الغالب كمحرك بحثي الرئيسي ، لذلك عندما أرغب في البحث عن شيء أقوم بالبحث عنه في Google و Bing في علامات تبويب منفصلة.


أبحث عن الأمور التي تهمك: عندما أرغب في البحث عن نقاط ، أبحث عن قصص إخبارية أو أشياء سمعت عنها مؤخرًا أو أبحث عن مصطلحات أو مفاهيم. ضع بعض الأفكار في عمليات البحث وكل شيء وستبقى على ما يرام.

لا تستخدم البحث التلقائي: يجب أن يكون من الواضح أيضًا أن استخدام عمليات البحث التلقائي والبوتات أمر مخادع. ضع في اعتبارك أنه إذا أدركت شركة Microsoft الغش، فلديها كل الحق في منعك.

فقط استخدام حساب واحد: يُسمح لك بحساب Microsoft Rewards واحد فقط. أعلم أن بعض الأشخاص يقومون بحسابات متعددة لمحاولة كسب بطاقات الهدايا بشكل أسرع ، ويميل هؤلاء الأشخاص أيضًا إلى التداخل مع الأشخاص الذين يغشون باستخدام برامج الروبوت وعمليات البحث التلقائي.

لا تنسى تشغيل VPN وإختيار المنطقة “الولايات المتحدة”.

لوحة الحساب

يمكنك الوصول إلى جميع النشاطات من لوحة الحساب الخاصة بك ، وهذا هو المكان الذي ترى فيه جميع الأنشطة التي يمكنك إكمالها في يوم واحد. يمكنك معرفة عدد النقاط التي يمكن أن تكسبها في اليوم وغيرها من المعلومات المفيدة هنا.

كسب نقاط من خلال البحث عبر محرك Bing

واحدة من الطرق الرئيسية لكسب نقاط هي البحث عبر محرك Bing ويمكنك أن تكسب من عمليات البحث التي تجريها عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية.
يوجد حد يومي لعدد النقاط التي يمكنك اكتسابها عبر البحث وقم في البحث في كلٍّ من الهاتف المحمول والحاسب حتى تبلغ الحد الأقصى لكل منهما.

أكسب نقاط عبر إجراء الاختبارات

الأرباح المكتسبة من الاختبارات هي الطريقة الأكثر ثباتًا لكسب النقاط مع Microsoft Rewards إذا كنت على استعداد لوضعها في الوقت المناسب للقيام بها. تتضمن الاختبارات عادة الإجابة على الأسئلة القصيرة التي يمكن البحث عنها باستخدام Bing.

عمليات البحث التي تجريها للإجابة على أسئلة الاختبار ستكسبك نقاطًا ، لذا ضع ذلك في الاعتبار.

أنشطة أخرى للحصول على النقاط

بالإضافة إلى الاختبارات ، لدى Microsoft أيضًا أنشطة تكافئك ب 10 نقاط عند النقر عليها. أنا أحب هذه المهام لأنها سهلة للغاية لإكمالها. تتضمن هذه الأنشطة النقر فوق شيء ما وانتظار تحميل الصفحات.

كسب نقاط اضافية من رسائل البريد الإلكتروني

إذا لم تقم بإلغاء الاشتراك برسائل البريد عند التسجيل، ترسل Microsoft أيضًا رسائل بريد إلكتروني Microsoft Rewards مع أنشطة إضافية ، يمكنك إكمال النقاط الإضافية من حين لآخر. هذه الأنشطة والاختبارات هي نفسها التي تراها على لوحة القيادة.

في كل مرة ترسل Microsoft نقاط مكافآت إلى المستخدمين في رسائل البريد الإلكتروني هذه.

كسب نقاط إضافية مع Microsoft Edge

إذا كنت تستخدم Microsoft Rewards أثناء تسجيل الدخول في مستعرض الويب الخاص بـ Microsoft Edge ، يمكنك القيام ببعض الأنشطة الإضافية كل يوم. لقد أعطت Microsoft أيضًا نقاطًا إضافية في الماضي لمجرد استخدام متصفح Edge على أجهزة الكمبيوتر والهواتف ، وقد يفعلون ذلك مرة أخرى في المستقبل.

على الرغم من أنني لست من أكبر المعجبين بمتصفح Edge ، إلا أنني كنت على استعداد لاختبار استخدامه لكسب بعض نقاط المكافآت الإضافية حيث شعرت أن الحافز كان يستحق ذلك.

الحصول على نقاط اضافية من السلسلة اليومية

إذا أكملت مجموعتك لأكثر من يوم متتالي، فستكسب الكثير من النقاط الإضافية. ممارسة جميع الأنشطة اليومية المحددة لأيام متتابعى هي طريقة لطيفة للحصول على بعض نقاط المكافآت السهلة.

مكافئة الوصول للمستوى الثاني

يمنح الوصول إلى المستوى الثاني مكافآت متعددة بالإضافة إلى ما يمكنك كسبه بالفعل باستخدام Microsoft Rewards. للوصول إلى المستوى الثاني ، تحتاج إلى كسب 500 نقطة في شهر واحد.
هذه هي المكافآت التي تحصل عليها للوصول إلى المستوى الثاني:

  • الحصول على الخصومات ، حصري لأعضاء المستوى الثاني
  • احصل على خصم يصل إلى 10٪ عند استرداد المكافآت من علامات Microsoft التجارية
  • يمكنك كسب ما يصل إلى 250 نقطة يوميًا باستخدام Bing.

خلاصة كيفية كسب النقاط

  • ابحث بشكل طبيعي عن Bing ولا تغش.
  • حل الاختبارات اليومية والأنشطة
  • المشاركة في البرنامج لأيام متتابعة.

عموما برنامج مكافآت مايكروسوفت جيد. للحصول على مكافآت غالبًا ما تحتاج إلى استخدام البرنامج يوميًا واستخدام خدمات Microsoft بشكل متكرر.

حتى الاستخدام البسيط الطفيف سوف يربح في النهاية بطاقات الهدايا ، وإنني أوصي الجميع بالانضمام إلى البرنامج. إنه مجاني ، وليس هناك جانب سلبي للانضمام.