تحديث لتطبيق Shazam على أندرويد يضيف إمكانية التعرف على الأغاني أثناء إرتداء سماعة الرأس

حصل تطبيق Shazam على تحديث رئيسي لنظام Android ، هذا التحديث سيغير طريقة استخدامك للتطبيق تمامًا. مع آخر تحديث ، أضاف Shazam زرًا منبثقًا لنظام Android ، ولكن هذا أكثر من مجرد زر.

باستخدام خيار الزر المنبثق الجديد ، سيتمكن Shazam الآن من التعرف على الأغاني دون الحاجة إلى فتح التطبيق. يمنحك هذا وحده مزيدًا من الحرية لاكتشاف ما يتم تشغيله في التطبيقات التي لا تدعم تشغيل الخلفية ، مثل Facebook أو Instagram أو YouTube.


بالإضافة إلى الميزة المنبثقة ، يمكّن لهذا التحديث أيضًا Shazam من تحديد الأغاني باستخدام الصوت الداخلي على هاتفك. بمعنى آخر ، سيكون قادرًا على معرفة الأغنية التي يتم تشغيلها حتى عند توصيل سماعات الرأس.

على الرغم من حقيقة أن هواتف أيفون تمتلك Shazam ، إلا أن هذه الميزة حصرية لأجهزة أندرويد. ويرجع ذلك إلى أن نظام التشغيل iOS لديه أذونات أكثر تقييدًا بعدم السماح للتطبيقات بمراقبة الصوت في الخلفية.

يمكن تمكين ميزة المنبثقة الجديدة من قائمة إعدادات Shazam ، والتي ستضيف زر Shazam العائم الموجود دائمًا على شاشتك. إذا كنت ترغب في إزالته في أي وقت ، كل ما عليك فعله هو سحبه إلى أسفل الشاشة. عندما تريد استعادته ، ما عليك سوى التمرير السريع لأسفل والنقر على الإشعار المستمر لجعله يظهر مرة أخرى.