تحديث EMUI 10 من Huawei سيصدر الشهر القادم.

EMUI 9.1 هو أحدث إصدار من واجهة أندرويد لأجهزة Huawei في السوق، لكن الشركة تعمل بجد أيضًا على EMUI 10. لحسن الحظ ، كشفت العلامة التجارية الصينية عن المزيد من التفاصيل.

أدرج موقع Huawei الصيني على الويب جدول أعمال المؤتمر الرئيسي لشركة Huawei Developer. إذن ما الذي يجب أن نتوقعه من EMUI 10 (أو EMUI 10.0)؟ حسناً لقد جاء EMUI 8 على نظام Android 8.0 Oreo ، في حين قام EMUI 9 بتسليم Android 9 Pie good. بمعنى آخر ، فإن EMUI 10 ستقدم Android Q كذلك.

ما الذي سيجلبه EMUI 10 ؟

ما يعني أن EMUI 10 سيعتمد على Android Q أن بعض ميزات Google الجديدة من المحتمل أن تصل إلى أجهزة Huawei أيضًا. تتضمن ميزات Android Q البارزة ميزة الرد ذكي ولوحة الإعدادات السريعة والأذونات المتقدمة.

تمكنت الشركة المصنعة الصينية أيضًا من القفز بشكل كبير على Android Q في العديد من المجالات. عرضت شركة Huawei ميزة التنقل السريع الإيماءات (بدون زر الرجوع) ، ووضع مظلم على مستوى النظام ، ومشاركة Wi-Fi عبر رمز الاستجابة السريعة.


لقد جلب EMUI 9.1 أيضًا نظام ملفات EROFS (لتوفير سرعات أكبر وتوفير في السعة التخزينية) ومحرر فيديو AI و GPU Turbo 3.0 والمزيد. لذلك نتوقع أن يظل الأداء والميزات المرتبطة بالذكاء الإصطناعي والألعاب محورًا في التحديث الجديد.

ليس من الواضح في هذه المرحلة ما إذا كانت Huawei ستلقي الضوء على خطط نظام التشغيل البدليل الخاصة بها في المؤتمر القادم، أو ما إذا كانت ميزات النظام الأساسي ستأتي إلى EMUI 10. ماذا تريد أن ترى من التحديث EMUI القادم؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!