تسريب موعد إطلاق الهاتف الجديد iPhone 11 من Apple.

نحن على بعد شهر واحد من الإعلان المتوقع وإصدار iPhone 11. في حدث للمستثمرين الأسبوع الماضي، قدم رئيس SoftBank السيد Ken Miyauchi تلميحًا عن موعد إصدار iPhone 11.

حددت اليابان مؤخرًا قانون الأعمال المنقح للاتصالات، والذي سيدخل حيز التنفيذ في الأول من أكتوبر. سيطلب القانون من شركات الإتصالات فصل بيع خطط البيانات عن الأجهزة، مما ينهي تصرفات بعض شركات الاتصالات التي تطرح عروض الأجهزة المتطورة مثل iPhone مع خطط بيانات مبالغ فيها.

خلال الحدث، سئل Miyauchi حول خطط Softbank لبيع إصدار شهر سبتمبر من iPhone مع سريان القانون الجديد في الأول من أكتوبر. حيث قال:

بصراحة ، أنا أتساءل ماذا علي أن أفعل لمدة 10 أيام. لا ، لا ينبغي أن أقول ذلك. على أي حال ، لا أعرف متى سيتم إصدار iPhone الجديد.

هذا الجدول الزمني – الذي أقر به Miyauchi بأنه ربما لم يكن يجب مشاركته على الملأ – قد يشير إلى أن إصدار iPhone 11 سيكون في 20 سبتمبر.

تعقد Apple بصفة عامة حدث iPhone الخاص بها في الثلاثاء الثاني أو الأربعاء من سبتمبر. في هذا العام سيكون ذلك في 10 سبتمبر أو 11 سبتمبر. 10 سبتمبر هو الخيار الأكثر احتمالا ، حيث أن Apple تجنبت دائمًا عقد الأحداث في 11 سبتمبر.

تبدأ طلبات iPhone المسبقة في يوم الجمعة الذي يلي الحدث. هذا يعني أننا يجب أن نتوقع الطلبات المسبقة على iPhone 11 يوم الجمعة 13 سبتمبر. من المحتمل أن تصل الطلبات المسبقة الأولى إلى العملاء يوم الجمعة التالي ، 20 سبتمبر.