تطبيق Skype يتيح إمكانية مشاركة شاشة الهاتف في مكالمات الفيديو على نظامي iOS و Android

يمكن الآن لمستخدمي Skype على iOS و Android مشاركة شاشاتهم عبر مكالمات الفيديو. بدأت Microsoft في اختبار الميزة لأول مرة في تطبيق مكالمات الفيديو الأول في أبريل ، ولكن الميزة متاحة الآن للجميع. تقول Microsoft أنه يمكنك استخدام الميزة للاجتماعات أثناء التنقل أو مساعدة الأقارب الأميين في التكنولوجيا مع هواتفهم أو التسوق عبر الإنترنت مع الأصدقاء.

لا تعد مشاركة شاشة الجوال ميزة غير شائعة بين تطبيقات الدردشة المرئية التي تركز على المؤسسات مثل Cisco WebEx و GoToMeeting و Zoom ، ولكنها أقل شيوعًا في خدمات الدردشة المرئية مع المستهلك مثل Google Duo أو FaceTime أو Messenger أو WhatsApp. اعتمادًا على ما إذا كنت ترى Skype كعمل تجاري أو خدمة مستهلك ، فإن هذا يعني أنها إما تحاول اللحاق بالركب أو تقود السفينة.

يمكنك الوصول إلى الميزة الجديدة من خلال النقر على زر القائمة في أسفل يمين واجهة مكالمات الفيديو المعاد تصميمها حديثًا من Skype ، والتي تضم وظائف العرض التوضيحي المباشر وتسجيل الشاشة.

النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 7 views مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger