تعرف على وضع الكاميرا ثلاثية الأبعاد الجديد من Snapchat، أضف العمق إلى صورك الشخصية!

أطلقت Snapchat وضع الكاميرا الثلاثية الأبعاد الجديد الذي يتيح لك إضافة عمق إضافي لصورك الشخصية. لقد قادت Snapchat الطريق في تحويل صور السيلفي إلى شكل فني رائع ثلاثي الأبعاد. لكن لسوء الحظ الميزة الجديدة ما زالت غير متاحة للجميع.

كيفية استخدام وضع الكاميرا الثلاثية الأبعاد من Snapchat

أعلنت Snapchat عن وضع الكاميرا الثلاثية الأبعاد في Snap Newsroom. تقول الشركة على أن وضع الكاميرا الثلاثية الأبعاد يتيح لك “إنشاء قصص مع التفاصيل المكانية، وتغيير المنظور والمظهر بناءً على كيفية تحريك هاتفك عند مشاهدة القصة”.

يستخدم وضع الكاميرا ثلاثي الأبعاد الجديد بيانات العمق التي يتم التقاطها من قبل بعض كاميرات الهواتف الذكية. لذلك، بدلاً من صورة شخصية تقليدية مسطحة، يمكن أن يكون لدى قصصك الآن عنصر ثلاثي الأبعاد يمكنك عرضه عن طريق إمالة هاتفك ولفه.

يتوفر وضع الكاميرا الثلاثية الأبعاد من القائمة المنسدلة على يمين الكاميرا. أطلقت Snapchat أيضًا تأثيرات ثلاثية الأبعاد جديدة. لذا ، بمجرد قيامك بتصوير قصص ثلاثية الأبعاد، يمكنك إضافة تأثير عليها من خلال تمرير قائمة المرشحات.

ستحتاج إلى iPhone X أو الأحدث لاستخدام وضع الكاميرا الثلاثية الأبعاد الجديد في Snapchat. وبعض هواتف الأندرويد التي تمتلك أيضًا كاميرات أمامية يمكنها التقاط بيانات العمق. وسيتمكن أي شخص على أي هاتف من مشاهدة القصص ثلاثية الأبعاد.

يضيف وضع الكاميرا ثلاثية الأبعاد من Snapchat بعدًا آخر إلى صورك الشخصية. حرفيا. من المؤكد أن تصبح المعيار الجديد لمستخدمي Snapchat. ونظرًا للحرب المستمرة بين Snapchat و Instagram ، نتوقع أن يطلق Instagram ميزة مماثلة قريبًا.