جوجل تتيح لك الان إمكانية حذف سجل الموقع وأنشطة الويب تلقائياً

مع تصاعد أهمية الخصوصية في حياة المستخدمين, أصبح من الواجب على الشركات إتخاذ بعض القرارات لحماية الخصوصية خصوصاً أن الأيام والسنوات الأخيرة كانت مليئة بالدعوات على الشركات من قبل أطراف خارجية. هاهي جوجل اليوم تحاول حسب زعمهم من إعطاء المستخدمين المزيد من الحرية للتحكم بخصوصيتهم. حيث يمكن للمستخدم الان جدولة حذف سجل الموقع و أنشطة الويب حيث يتم حذفها تلقائياً كل ثلاث أشهر أو 18 شهر.

 

هذه الميزة متوفرة حالياً في تطبيق جوجل على أندرويد أو IOS. لا نعلم إذا كانت جوجل تنوي في المستقبل تغيير مواعيد الحذف التلقائي بحيث يمكن للمستخدم تعيينها تلقائياً. الان يتحتم على المستخدم الذي يهتم بخصوصيته ومع ذلك يرغب في استعمال خدمات جوجل الاختيار بين ربع سنة أو سنة ونصف لجدولة الحذف التلقائي لسجل الموقع وأنشطة الويب.

النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 27 views مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger