رموز تعبيرية جديدة قادمة، شركة Apple تستعرض قائمة Emojis جديدة قادمة مع IOS 14.

يصادف اليوم 17/7 من كل عام اليوم العالمي للرموز التعبيرية Emojis، واحتفالًا بالحدث، شركة أبل Apple لإستعرضت رموز تعبيرية قادمة لعام 2020 التي ستتم إضافتها إلى أجهزة iPhone و iPad و Mac مع Emojipedia.

الرموز التعبيرية القادمة في عام 2020 كجزء من تحديث Emoji 13 تتضمن الرموز التعبيرية التالية:

  • وجوه: وجه مبتسم مع دمعة، وجه مقنع.
  • الناس: نينجا، الشخص يرتدي بدلة رسمية، مرأة ترتدي بدلة رسمية، رجل يلبس الطرحة، إمرأة تلتبس الطرحة، إمرأة تغذي الطفل، رجل يغذي الطفل، شخص مع شجرة عيد الميلاد ، أشخاص يتعانقون.
  • أجزاء الجسم: أصابع مقروصة، قلب بشكلة الحقيقي (مقطع تشريحي)، رئتين.
  • الحيوانات: القط الأسود، الثور الأمريكي، الماموث، القندس، الدب القطبي، طائر الدودو، عجل البحر، الخنفساء، الصرصور، الذبابة، الدودة.
  • الغذاء: العنب البري، الزيتون، الفلفل، الخبز المسطح، مخفوق الجبن، شاي مثلج.
  • المنزل: نبات بوعاء، إبريق الشاي، Piñata، عصا سحرية، دمية، إبرة الخياطة، مرآة، نافذة، غطاس، مصيدة فئران، دلو، فرشاة أسنان.
  • متفرقات: ريش، صخرة، خشب، كوخ، شاحنة بيك أب، أدوات تزلج، عقدة، عملة، الخشبة المقوسة المرتدة (تلك الخاصة بشخصيى الأطفال القديمة ماوكلي)، مفك ، منشار نجارة، خطاف، سلم، مصعد، شاهد القبر، لافتة، رمز المتحولين جنسيا، علم المتحولين جنسيا.
  • الملابس: صندل ، خوذة عسكرية.
  • آلات موسيقية: أكورديون ، طبل طويل.

يحتوي التحديث أيضًا على 55 متغيرًا للجنس ولون البشرة جنبًا إلى جنب مع الرموز التعبيرية الجديدة الشاملة للجنس.

شاركت Apple معاينات التصميم للعديد من الرموز التعبيرية الجديدة مع Emojipedia، والتي يمكن رؤيتها في الصورة أعلاه وبمزيد من التفاصيل على موقع Emojipedia.

ستتبنى Apple رموز emicji الجديدة لـ Unicode 13 في وقت ما من عام 2020 على الأرجح في تحديث الخريف لنظام التشغيل iOS 14. قدمت Apple العام الماضي رموز تعبيرية Unicode 12 في تحديث iOS 13.2 الذي تم إصداره في أكتوبر.

لسوء الحظ، سيكون هناك تأخير في Emoji 14 سيمنع إدخال الرموز التعبيرية الجديدة في عام 2021. سيتم إصدار Emoji 14 متأخرًا بستة أشهر، مما يعني أنه من المحتمل ألا تتم إضافته إلى الهواتف الذكية حتى عام 2022.

النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 204 views مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger