ستوقف Google قريبًا ميزة السؤال والجواب في البحث

لن تتمكن بعد الآن من طرح الأسئلة والإجابة عليها في بحث Google.

بالنسبة إلى استعلامات بحث معينة ، يعرض Google قسمًا صغيرًا للأسئلة والأجوبة في صفحة نتائج البحث. يحتوي هذا القسم على سؤالك وإجابته. يبدو أن Google لم تعد تحب هذه الميزة ، ولذا فهي تخطط لإيقافها بحلول شهر يونيو.

إقرأ أيضاً:

ما هي ميزة الأسئلة والأجوبة على بحث Google؟

من المحتمل أنك لم تشاهد هذه الميزة من قبل ، حيث قامت Google بنشرها في مناطق معينة فقط. يبدو أدناه عندما تكتب استعلامًا معينًا على Google:

بشكل أساسي ، يعرض قسم الأسئلة والأجوبة هذا الإجابات على استعلام البحث الخاص بك. يعرض القسم بعض الأسئلة المشابهة بالإضافة إلى إجاباتهم. إذا ساعدتك إحدى الإجابات ، فيمكنك النقر فوق زر التصويت الخاص بها لمنحها تصويتًا.

ستزيل Google قريبًا قسم الأسئلة والأجوبة من البحث

وفقًا لإشعار على موقع دعم Google ، ستغلق الشركة هذه الميزة بحلول 30 يونيو 2021. بعد ذلك ، لن ترى قسم الأسئلة والأجوبة هذا أثناء إجراء عمليات البحث على Google.

إذا كنت قد قدمت أي مساهمات في هذه الميزة ، فإن Google تقترح عليك عمل نسخة احتياطية من مساهماتك من Takeout. يُضيف أنه يجب عليك إكمال هذه الخطوة بحلول 30 يونيو.

لا مزيد من الأسئلة والردود 

بمجرد أن تسحب Google قابس هذه الميزة أخيرًا ، لن تتمكن بعد الآن من الحصول على إجابات وطرح أسئلة كما كنت تفعل من قبل باستخدام الميزة. ومع ذلك ، اعلم أن بحث Google سيستمر في العمل بشكل طبيعي.

المشاهدات: 4 مشاهدة\ات

النشرة البريدية

سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع على بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.

Advertisment ad adsense adlogger