سيقوم موقع Youtube بإزالة محتوى السياسيين في حال خرق القواعد، ولكن هناك بعض الاستثناءات

ستقوم منصّة Youtube بإزالة محتوى السياسيين في حال تمّ خرق القواعد والإرشادات من قبل هذا المحتوى، ويستثنى من ذلك في حال احتواء الفيديو على قيمة تعليمية، إخبارية، علمية، أو حتى فنية بقدر كافٍ.

 

نقلاً عن مسؤولة محرك البحث – سوزان ووجيكي – : ” عندما يكون هناك ضابط سياسي – يعمل لصالحك – يقوم بنشر معلومات سياسية، وهذه المعلومات مهمّة لنخبة من النّاس أو لقادة عالميين ،لرؤيتها، سيتم تركها وعدم إزالتها من الموقع، لأنّنا في هذه الحالة نظنّ أنّها مهمّة للنّاس لكي تراها”.

 

تعليق سوزان جاء بعد مدير الشؤون العالمية ل Facebook – نيك كليج – ، والذي أعلن أنّ Facebook لن تزيل مشاركات ومنشورات السياسيين حتى في حالة خرق قوانين وقواعد وإرشادات الموقع.

 

في حين أنّ Twitter مال إلى اتّخاذ نهج مختلف قليلاً، قائلاً أنّ المحتوى الذي يتم نشره من قبل السياسيين لن تتم إزالته باعتباره يخدم المصلحة العامّة، ولكن ستتم الإشارة إليه بأنّه منتهِك للقواعد.

النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 11 views مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger