شائعات تشير إلى أن شركة Apple تعمل على دعم إتصال Bluetooth مزدوج في أجهزة iPhone المستقبلية

أصبح إتصال الصوت اللاسلكي شيئ أساسي في الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. القدرة على إرسال إشارات صوتية لجهازي Bluetooth منفصلين في وقت واحد هي ميزة جميلة. بعض هواتف Samsung تدعم ذلك بالفعل ، ووفقًا لإشاعة من المدونة اليابانية Mac Otakara ، شركة Apple تعمل على إضافة هذه الميزة إلى أجهزة iPhone المستقبلية.

أن تكون قادرًا على الاتصال بأكثر من جهاز Bluetooth ميزة مفيدة في كثير من الحالات. مثلاً قد ترغب في توصيل هاتفك بنظام صوت سيارتك لإعطاء تعليمات GPS أثناء تشغيل الموسيقى أيضًا من خلال سماعات الأذن ، أو ربما ترغب أنت وصديقك في مشاهدة فيلم في رحلة طويلة والاتصال بمجموعات متعددة من سماعات الرأس للتمتع بتجربة صوتية كاملة.

تتوفر ميزة الصوت اللاسلكي المزدوج من Samsung على عدد قليل من الأجهزة ، وتتطلب تشغيل Bluetooth 5.0. كما يشير Mac Rumors ، إذا نفذت شركة Apple إتصالاً مزدوجًا بنفس الطريقة ، فقد تتوفر الميزة لأجهزة iPhone السابقة التي تدعم Bluetooth 5.0 (بما في ذلك iPhone 8 و iPhone X و iPhone XS) عبر تحديث النظام.

لكن ، لا ترفع آمالك بشكل كبير لأن مصادر هذه الشائعات ليست مذهلة. سيتعين علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً لنرى ما سيحدث بعد ذلك.