قد يكون Huawei P50 هو أول هاتف يتم إطلاقه مع HarmonyOS

نظام Huawei الجديد المنافس لAndroid

قضت Huawei وقتًا طويلاً في العمل ضد القيود الشديدة ، وتحديداً في الولايات المتحدة. بسبب هذه القيود ، اضطرت الشركة إلى الإبداع في منتجاتها. نظرًا لأن العمل مع Google أمر مستحيل ، لا تستطيع Huawei الاعتماد على Android كنظام تشغيل لأجهزتها. بدلاً من ذلك ، تعمل الشركة على نظام تشغيل الهاتف المحمول الخاص بها المسمى HarmonyOS.

حتى الآن ، رأينا فقط الإصدار التجريبي من HarmonyOS المتاح للمطورين لاستخدامه في منتجات المنزل الذكي. ومع ذلك ، قد نرى إصدار الهاتف الذكي قريبًا ، حيث يشير تقرير جديد إلى أن الشركة قد يكون لديها نظام تشغيل الهاتف المحمول الجديد مثبتًا على الهاتف الذكي Huawei P50 القادم.

إقرأ المزيد:

 

ما الجديد مع Huawei P50؟

فقًا لموقع IThome الصيني ، يمكن إطلاق الهاتف في 26 أبريل أو 27 أبريل. أكدت Huawei Business Group أن نظام التشغيل سيصل إلى الهواتف الذكية في عام 2021 خلال عرض تقديمي في سبتمبر ، لذلك سيكون من المنطقي أن يتميز P50 بنظام التشغيل الجديد.

ومع ذلك ، يدعي Ars Technica أنه كان لديه نظرة خاطفة على الكود المصدري لـ P50 ، ووجد أن كود Android يعمل. قد يعني ذلك أن الإصدار العالمي من الهاتف لا يزال مزودًا بنظام Android ، والإصدار الصيني يتميز بـ HarmonyOS.

متى سنعرف المزيد عن HarmonyOS؟

سيتعين علينا الانتظار حتى يقترب الهاتف من الإطلاق لمعرفة ما إذا كان يحتوي على HarmonyOS. ومع ذلك ، من المثير التفكير في أن Android و iOS قد لا يكونا أنظمة التشغيل المحمولة الوحيدة في المنافسة إذا تمكنت Huawei من تحويل HarmonyOS إلى منافس حقيقي.

 

 

المشاهدات: 35 مشاهدة\ات

النشرة البريدية

سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع على بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.

Advertisment ad adsense adlogger