لقطات مسربة من iOS 13 تكشف عن ميزة الوضع مظلم وتحديثات لتطبيقات النظام

من المقرر أن تعقد شركة Apple مؤتمرها السنوي السنوي لمطوري العالم (WWDC) يوم الاثنين المقبل ، لكننا حصلنا على نظرة سريعة بالفعل على ما ستعلنه الشركة على الأرجح. حصلت شركة 9to5Mac على لقطات شاشة لنظام التشغيل iOS 13 ، وهي تعرض الوضع المظلم الجديد الذي يشاع أن Apple ستطرحه مع التحديث. يبدو أن الوضع المظلم يعمل أيضاً في تطبيقات مثل الموسيقى وحتى في أداة لقطة الشاشة. ستقوم Apple بتضمين خيار تفعيله في مركز التحكم أو ضمن صفحة إعدادات iOS الرئيسية.

يبدو أن تطبيق التقويم لنظام iOS 13 قد تم تحديثه في تحديث نظام التشغيل الجديد للشركة. يحتوي تطبيق التقويم الآن على أقسام منفصلة لهذا اليوم ، مجدولة ، تم وضع علامة عليها ، أو جميعها ، ويمكنك أيضًا البحث من خلال التذكيرات الحالية. أفادت التقارير أيضًا أن شركة آبل ستدمج بين تطبيقات Find my Friends و Find my iPhone في تطبيق واحد تحت إسم “Find My” ، والذي من المحتمل أن يتم الكشف عنه في WWDC الأسبوع المقبل.

يشاع أيضًا أن iOS 13 يشتمل على تطبيق Health جديد، وتطبيق خرائط محدث ، وحتى دعم محلي لاستخدام iPad كشاشة Mac ثانوية. سيكون الوضع المظلم هو التغيير الأكثر وضوحًا لأجهزة iPhone و iPad ، علماً أن أشهر مطوري التطبيقات مثل فيسبوك ماسنجر قامو بالفعل بتضمين الوضع لمظلم في تطبيقاتهم.