للنساء – 7 تطبيقات تساعدكِ على جعل يومكِ أفضل!

هذه هي التطبيقات التي نعتقد أنه يجب على كل امرأة استخدامها لجعل يومها أفضل

في الواقع، يوجد اليوم تطبيقات لكل شيء تقريباً. يمكنك تنظيم حياتك بشكل كامل بإستخدام الهاتف المحمول! في أيامنا هذه تشارك المرأة في الحكومة والسياسة والتعليم والأعمال التجارية وتدبير أمور المنزل. كل هذا لأمر مرهق للنساء. على المرأة إدارة المنزل والميزانية الشهرية ومتابعة الأطفال والذهاب للعمل أيضاً. بسبب يومهن المزدحم قد تكون النساء أسعد لو أن ساعات يومهن زادت ل30 ساعة بدلاً من 24 ساعة.

جمعنا في هذا المقال قائمة بأفضل التطبيقات والتي تفيد النساء بشكل أساسي. نظراً لجدولك المزدحم يومياً قد تساعدك هذه التطبيقات على جعل حياتك أسهل من خلال تنظيم وقتك ومهامك اليومية. فهذه هي التطبيقات التي نعتقد أنه يجب على كل امرأة استخدامها لجعل يومها أفضل.

إقرأ أيضاً:

Combyne

في الواقع تستغرق النساء الكثير من الوقت في إرتداء الملابس. في الحقيقة، كل هذا الوقت يذهب في عملية إختيار الملابس. تعد عملية إختيار الملابس عملية صعبة ودقيقة للغاية عند النساء فقد تشابه محاولة تركيب قنبلة نووية بالنسبة للرجال! لا مجال للخطأ فهذا القميص لا يناسب هذا البنطال وهذا الحذاء بالنسبة للمرأة لونه أغمق أكثر مما ينبغي بشكل غير ملاحظ بالنسبة لجميع الرجال. تهتم النساء بتناسب ملابسهم بشكل كبير ويسعين للظهور بأكثر طريقة أنيقة ممكنة. ولدى النساء القدرة على إلغاء عمل ضروري لأن ليس لديها قميص لونه دمنجي مناسب لبنطالها التركوازي (لا أعرف في الحقيقة من أين تأتي هذه الأسماء الغريبة للألوان).

يمكن القول أن هذا التطبيق عبارة عن خزانة ملابسك. يمكنك وضع ملابسك الخاصة في فئات داخل التطبيق (قمصان، بلاطين، تنانير، أحذية، إكسسوارات.. إلخ) وبناء تشكيلتك الواسعة من الألبسة الجاهزة لمختلف الأغراض. يعطيك التطبيق أيضاً إقتراحات بشأن الملابس المتناسبة ويجمع بينها لتشكيل إطلالات جميلة لكي. يمكنك إضافة أصدقائك أو أشخاص من شبكة التطبيق الإجتماعية والحصول على إقتراحات بشأن تناسب الملابس. يمكنك التطبيق من الوصول إلى أحدص صيحات الموضة ومتابعة الشركات والأفراد من مصممي الأزياء المشهورين.

يحتوى التطبيق على مجموعة كبيرة تصل إلى 50 متجراً وأكثر من 1000 ماركة أزياء مشهورة. يمكنك مقارنة ألبستك ويمكن الشراء أيضاً من هذه المتاجر. لا شك في أن هذا التطبيق سيوفر عليك وقتاً طويلاً من الوقوف أمام خزانة ملابسك ومحاولة تنسيق الملابس سوياً. التطبيق متوفر على كلا أجهزة Android و IOS.

تحميل لأجهزة Android

تحميل لأجهزة IOS

 

Clue Period Tracker

قد تستيقظين في يوم عمل مهم على خبر غير سار وهو موعد الدورة الشهرية. للأسف، لا تستطيعين بالطبع إلغاء الدورة الشهرية أو تغيير موعدها. لكن، مع هذا التطبيق ستستطيعين تجنب هذا الموقف بالتأكيد. يساعدك التطبيق على تتبع الدورة الشهرية بل وأكثر من ذلك يعد هذا التطبيق عبارة عن تقويم دقيق للحيض والتبويض ومتعقب للحمل. يساعدك هذا التطبيق أيضاً على التحكم في صحتك الإنجابية بطريقة علمية. يسهلعليك هذا التطبيق التعرف على جسدك واكتشاف الأنماط الفريدة في دورتك الشهرية.

هل تعانين من تغييرات في بشرتك عند التبويض؟ الصداع أثناء الدورة الشهرية؟ يمكنك التعرف على أنماطك الشخصية من خلال أكثر من 30 خيارًا للتتبع من حبوب منع الحمل إلى التشنجات والتغيرات في الجلد والحالات المزاجية وسوائل عنق الرحم والكثير. بالإضافة إلى ذلك، يقوم بتعيين التذكيرات حتى لا تتفاجأي بقدوم موعدها مرة أخرى. فكرة التطبيق هي بناء تقويم للدورة الشهرية يتكيف معك ومع دورتك الفريدة لتتمكني من إدارة مواعيدك وإلتزاماتك مع معرفتك المسبقة بموعد دورتك الشهرية.

تحميل لأجهزة Android

تحميل لأجهزة IOS

Sleep Cycle

تعاني معظم النساء من مشاكل عدم إنتظام دورة النوم اليومية. مع هذا التطبيق ستستطيعين الاسترخاء والنوم بشكل أفضل. أيضاً، ستستيقظين وأنت تشعرين بالراحة! عبر تشغيل التطبيق ووضع الهاتف بجانبك أثناء النوم يقوم التطبيق بتحليل نومك بإستخدام تقنية الصوت Sleep Cycle الحاصلة على براءة اختراع. يقوم التطبيق ببتبع أوقات نومك وتحليل دورة النوم اليومية الخاصة بك. عبر المنبه الذكي يقوم التطبيق بإيقاظك أثناء مرحلة النوم الخفيف والتي تعرف عليها مسبقاً من خلال تحليل دورة النوم خاصتك!

يمكنك التطبيق من تعقب بيانات يومك على مدى أسابيع وأشهر ودراسة النتائج ومقارنتها مع إحصاءات النوم العالمية. يقدم التطبيق نصائح طبية تخص النوم تجعل نومك أفضل من قبل. يمكنك التطبيق من معرفة أوقات الشخير وتحليل أسبابها أثناء نومك. يقدم ملاحظات حول تأثيرات الأعمال اليومية مثل شرب القهوة أو ممارسة التمارين الرياضية أو تناول الطعام في وقت متأخر على جودة نومك. 

تحميل لأجهزة Android

تحميل لأجهزة IOS

إقرأ أيضاً:

Water Reminder

تعاني الكثير من النساء من مشاكل جسدية سببها نقص الماء. قد تنغمر النساء في العمل وتعود لتنغمر في أعمال المنزل وتربية الأطقال وتحضير الوجبات وتنسى شرب الماء! يعد عدم شرب القدر الكافي من الماء يومياً إلى مشاكل في جسم الإنسان. يساعدك هذا التطبيق على شرب الكمية اللازمة من الماء يومياً عبر إنشاؤ تنبيهات تذكرك بشرب الماء. كل ما عليك هو تحديد الجنس وإدخال وزنك وسيقوم التطبيق بحساب الكمية اللازمة من الماء يومياً وإنشاء تنبيهات بالأوقات الملائمة لشرب الماء وتتبع الكميات التي قمتي بشربها. سيساعدك التطبيق على بناء عادة جيدة بجسم صحي.

تحميل لأجهزة Android

تحميل لأجهزة IOS

Mint

التطبيق الرائع لإدارة الأمول. تحمل النساء على كاهلها عاتق إدارة الميزانية الشهرية للمنزل. يشمل ذلك مسؤولياتها عن التبضع ومراقبة إحتياجات البيت والأطفال اليومية. يساعدك هذا التطبيق على إدارة ميزانيتك الشهرية عبر إضافة مصادر الدخل وتنظيم المصروفات والفواتير اليومية والأسبوعية والشهرية. وداعاً لمقولة “لا أعلم أين تذهب الأموال” فهذا التطبيق يساعدك على إدارة الميزانية وتعقب للفواتير ويقدم لك مخطط مالي كامل.

يوفر لك التطبيق نصائح ادخار قابلة للتنفيذ لمساعدتك على إدخار الأموال حتى تتمكني من وضع ميزانية أفضل وزيادة مدخراتك. يساعدك على تحققيق أهدافك المالية في وقت أقرب ومراقبة صافي ثروتك وتحسّن صحتك الائتمانية.

تحميل لأجهزة Android

تحميل لأجهزة IOS

إقرأ أيضاً:

Allrecipes Dinner Spinner

تحمل النساء على عاتقها تجهيز وجبة الغداء. تصاب النساء بالحيرة يومياً حول ماذا ستكون وجبة الغداء لهذا اليوم. يقدم لك هذا التطبيق العديد من الأفكار لوجبات الغداء الصحية يومياً ومع وصفات التحضير مع أكثر من 30 مليون طباخ منزلي يستخدمون التطبيق. يقوم التطبيق بمراجعة كل وصفة تحفظبنها وتحضرينها ويتعلم أكثر عنك ليقدم لك صفحة مخصصة بالوصات التي تعجبك حقاً. يمكنك البحث وتضمين أو استبعاد مكونات معينة ليقوم بتحميل أو تجاهل الوصفات التي تحتوي عليها.

يقترح التطبيق أيضاً متاجر قريبة لمكونات الوصفات التي تحتاجينها. يمكنك أيضاً مشاهدة مقاطع فيديو الطهي خطوة بخطوة. يمكنك مشاركة تجاربك على التطبيق أو مع أصدقائك في وسائل التواصل الإجتماعي.

تحميل لأجهزة Android

تحميل لأجهزة IOS

Map My Walk

يوم مشمس جميل! لماذا لا تخرجي للمشي قليلاً؟ مع هذا التطبيق الرائع يمكنك الحفاظ على لياقتك البدنية. يثدم لك هذا التطبيق إقتراحات لمسارات وأماكن رائعة للمشي تجاهها. يمكنك متابعة مسار المشي الخاص بك ومشاركة الأصدقاء. يثدم لك التطبيق نصائح تدريب مخصصة لجعل الجري أسهل ومجتمع يضم أكثر من 60 مليون رياضي يدعمونك جميعًا في التزامك بالصحة واللياقة البدنية.

تحميل لأجهزة Android

تحميل لأجهزة IOS

إنضم لقناتنا على تيليجرام!



النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 81 مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger