هذا هو جوجل بيكسل 4!

قامت شركة Google بنشر تغريدة على تويتر فيها صورة لهاتفها القادم Pixel 4 ، وهو هاتف ذكي من المتوقع أن تقوم الشركة بإصداره بعد شهر أكتوبر. تأتي هذه التغريدة بعد نشر إصدارات الجهاز في الأيام الأخيرة ، مما يكشف عن تغيير في لغة التصميم عن أجهزة Google السابقة. “ترقب لترى ما يمكنها فعله” ، هكذا غرد فريق بيكسل.

تُظهر الصورة الرسمية بوضوح كاميرتين خلفيتين على الأقل ومستشعر ثالث في كاميرا كبيرة على ظهر الهاتف. هناك أيضًا نقطة صغيرة أخرى في أسفل يمين وحدة الكاميرا ، والتي يمكن أن تكون ميكروفونًا. نرى ما يبدو أنه زر طاقة أبيض أو رمادي وشعار الشركة G. لأول مرة على هاتف بكسل ، لا يوجد ماسح بصمة خلفي موجود على الجهاز.


تسربت هواتف Pixel سابقاً بشكل مكثف لأسابيع وأحيانًا لأشهر قبل إعلان Google رسميًا عنها ، لذا تحاول الشركة هذه المرة بوضوح التحكم في الأخبار المحيطة بهاتفها الرائد التالي. وقال متحدث بإسم جوجل في بريد إلكتروني لموقع TheVerg: “أتمنى أن أشارك معلومات أكثر ، ولكن يمكنني فقط في الوقت الحالي أن أؤكد أن هذا هو بالفعل بكسل 4”.

إنضم لقناتنا على تيليجرام!



النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 31 مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger