هل أنت من عشاق إلتقاط الصور؟ إليك أفضل 5 تطبيقات لتعديل الصور لهواتف iPhone و Android!

في هذه الأيام، أدى إنتشار فيروس كوفيد-19 إلى إغلاق تام أو شبه تام في أغلب دول العالم. لربما أنت الآن جالس في منزلك تشعر في الملل وتتصفح معرض الصور لديك وتشعر بالحنين لأيام الرحلات الصيفية. أو أنه للتو تم فتح الحياة في مدينتك وأصبحت تلتقط صوراً أكثر بعد إنقطاع طويل عن الخروج من المنزل. في كلتا الحالتين، هذا المقال مخصص لتسليتك وإخراج ناشونال جيوغرافيك التي في داخلك لجعل صورك مبهرة وحيوية وتشابه لقطات المحترفين.

متجري App Store وGoogle play ملئية بالتطبيقات الإبداعية التي يمكن أن تمنح صورك التي إلتقطتها مظهرًا جديدًا تمامًا، كل ذلك وأنت تجلس على الأريكة فحسب. اصنع كوبًا من الشاي أو القهوة، وأجلس إستمتع بها على أريكتك المفضلة في جلسة ستخرج المبدع الذي في داخلك.

PicsArt

يحتوي PicsArt على مجموعة كبيرة من أدوات تعديل الصور الإحترافية، بدءًا من التعديلات الأساسية مثل السطوع والتباين، وحتى درجات الألوان السينمائية والفلاتر الدرامية التي تحول صورك إلى قطع فنية تشبه الرسم. هناك الكثير من الخيارات لكل نوع من أنواع التصوير بدءاً من المناظر الطبيعية وحتى صور السيلفي والبروتريه.

يعتبر PicsArt كمنصة مشاركة صور أيضاً مشابهة ل Instagram، يمكنك إنشاء حساب ونشر صورك على حسابك الخاص.

تطبيق PicsArt متوفر على IOS و Android وهو مجاني ولكن بميزات محدودة، يمكنك شراء الميزات الكاملة مقابل 48 دولاراً.

Lightroom

يعتبر Adobe Lightroom تطبيقاً للمصورين المحترفين. لن تجد أي ملصقات أو صور متحركة أو رموز تعبيرية، ولكنك ستحصل على تحكم دقيق في ألوان صورتك ونفس مجموعة الأدوات التي ستجدها في Lightroom على أجهزة الحواسيب. وكما يمتلك التطبيق ميزة مزامنة الصور فيمكنك مزامنة صورك وتعديلها عن الهاتف والحاسوب.

التطبيق متوفر ل iOS و Android،وهو مجاني ولكن بميزات محدودة، يمكنك شراء الميزات الكاملة مقابل 4.99 دولارات شهريًا.

‎Snapseed
Price: Free
Snapseed
Price: Free

Snapseed

يقدم Snapseed والمطور من قبل شركة Google مجموعة واسعة من أدوات تعديل الصور والألوان والكثير من الفلاتر من الأنماط القديمة إلى مظهر HDR الحديث والمثير.

يمكنك Snapseed إنشاء بعض التعديلات المثيرة على صورك. وأفضل ما في الأمر أنه مجاني تمامًا. ومتوفر لنظامي iOS و Android.

Photofox

يحتوي Photofox على أدوات قوية لإزالة الأشياء الغير مرغوب بها من الخلفية، ويتيح لك تغيير الخلفية أو تطبيق تأثيرات رائعة. هناك إمكانيات لا حصر لها لما يمكنك القيام به من خلال وضع وتركيب أنواع مختلفة من الصور وتطبيق تأثيرات مختلفة على كل منها.

التطبيق متوفر ل iOS فقط،وهو مجاني بشكل محدود ولكن يمكنك شراء المميزات الكاملة منه.

VSCO

يقدم لك VSCO فلاتر الألوان السينمائية الإحترافية. يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الإعدادات المسبقة المتاحة للفلاتر والألوان، كما يمتلك مجموعة رائعة من الفلاتر لعشاق الأبيض والأسود أيضًا، مما يجعلها خيارًا رائعًا للتجربة إذا كنت من عشاق التصوير باللونين الأبيض والأسود.

التطبيق متوفر ل iOS و Android،وهو مجاني ولكن بميزات محدودة، يمكنك شراء الميزات الكاملة مقابل 19.99 دولار شهريًا مع 7 أيام تجربة مجانية.

 

 

إنضم لقناتنا على تيليجرام!



النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 198 مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger