فيديو: مطور يتمكن من تشغيل تطبيق Google Lens عبر نظارة VR لتحليل الكائنات الافتراضية!

باستخدام ميزة Google Lens فإنه يمكنك البحث عن طريق توجيه الكاميرا إلى العالم الحقيقي لنسخ النص أو ترجمته. لكن ماذا عن تجربتها في الواقع الإفتراضي؟

شارك Phasedragon على Twitter بالأمس تجربته الناجحة لتشغيل Google Lens في بيئة VR. المشهد المذكور مليء بالنص الكوري الذي تمكنت Google Lens – عبر نافذة عائمة بحجم الهاتف – من ترجمته.

 


على الرغم من أن النقطة الرئيسية في هذا العرض لـ Google Lens VR قوة الأداة التي تستطيع حتى التعامل مع البيئة غير الواقعية. في الفيديو تظهر الأداة تعمل يعمل بشكل جيد على اللافتات والملصقات وغيرها من أشكال النصوص الطويلة.

الفكرة وما فيها بأنه يتم إلتقاط منظور VR عبر برنامج خارجي يقوم بدوره بتصديرها لميزة Lens على أنها معلومات من كاميرا. يقول المطور أنهم “جربوا ترجمة Microsoft” لهذا المشروع، ولكنها “ببساطة ليست جيدة مثل Google Lens”.

يتحدث عن ميزة Google Lens في عدم التمييز بين ما هو حقيقي وما هو افتراضي. طالما يتم تقديم منظور VR كفيديو من كاميرا لميزة Lens فيمكنها تحليلها. ميزة Google Lens متاح على Android و iOS عبر تطبيق بحث Google.

النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 43 views مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger