Google تطلق تطبيقها الجديد للصور Gallery Go.

Gallery Go هو تطبيق جديد من Google مصمم للسماح للأشخاص الذين لديهم اتصالات إنترنت ضعيفة بتنظيم صورهم وتعديلها. مثل تطبيق صور Google. يستخدم التطبيق الذكاء الإصطناعي لتنظيم صورك. يمكنك أيضًا استخدامه لتحسين الصور تلقائيًا وتطبيق الفلاتر اللختلفة. الفرقبينه وبين تطبيق صور Google هو أن Gallery Go مصمم للعمل دون اتصال ويحتاج مساحة 10 ميغابايت فقط على هاتفك.

يعد Gallery Go مجرد إصدار خفيف الوزن من تطبيق صور Google موجه للأساس للأسواق النامية مثل نيجيريا. الكثير من الشركات قامت بالفعل بتوفير نسخ من تطبيقاتها للأسواق النامية وللأشخاص الذين يمتلكون إتصالات إنترنت ضعيف منها Facebook التي أصدرت نسخ “Lite” من تطبيق Facebook الرئيسي، بالإضافة إلى Messenger و Instagram ، وقد فعلت Twitter نفس الشيء مع تطبيق Twitter Lite. لقد قامت Google مؤخراً بشيء مماثل على مستوى نظام التشغيل من خلال نظامها Android Go، وهو نظام تشغيل خفيف الوزن يعتمد على نظام Android مصمم للعمل على هواتف ذكية ذات المواصفات المتوسطة والضعيفة.

تطبيق صور Google الجديد متاح الآن للتنزيل في متجر Play. لتشغيله ، ستحتاج إلى جهاز يعمل بنظام Android 8.1 Oreo أو إصدار أعلى.

Gallery Go
Price: Free

إنضم لقناتنا على تيليجرام!



النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 55 مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger