Google ستتبرع بـ 100000 جهاز Home Minis لأن الكثير من المصابين بالشلل يعتمدون عليه

بالنسبة إلى فريق الولايات المتحدة الأمريكية في بطولة العالم للمعاقين, جاريسون ريد (Garrison Redd) ، فإن بعض أصعب التحديات التي يواجها هي في الواقع بعيدة عن الجماهير ، عندما يكون في المنزل. لقد عاش على كرسي متحرك منذ عقدين من الزمن، وكما أوضح في مدونة نشرها اليوم ، صرّح لجوجل قائلاً: “عندما تصاب بالشلل ، ينتقل منزلك من كونه مكانًا للراحة والأمان إلى تذكير بما كنت قد تعرضت له.

ضائع. عادة ما تكون مفاتيح الإضاءة والحرارة مرتفعة للغاية على الحائط ، وإذا سقط هاتفي على الأرض ، فقد لا أكون قادرًا على الاتصال بصديق أو أحد أفراد أسرتي إذا كنت بحاجة إلى المساعدة.

يساعد هذا في توضيح السبب الذي يجعل Google تقول أنها تسمع بانتظام من أشخاص مثل Redd الذين يعتمدون على مكبرات الصوت الذكية في الشركة لمساعدتهم على إنجاز المهام اليومية التي يعتبرها الكثيرون منا مفروغًا منها.

ولهذا السبب قررت Google ، تكريماً للذكرى التاسعة والعشرين يوم الجمعة لمرور قانون الأمريكيين ذوي الإعاقة، التعاون مع مؤسسة كريستوفر ودانا ريف لإعطاء 100000 من Google Home Minis لمساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة لمساعدتهم على عيش حياة أكثر استقلالية .

يمكن لأي شخص مهتم التوجه إلى هذا الرابط لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً أم لا. يمكن للجمهور أيضًا المساعدة في هذا الجهد من خلال توجيه مساعد Google الخاص بهم بقول:  “Hey Google, donate to the Christopher and Dana Reeve Foundation”.

يقول ريد ، الذي يطمح للفوز بميدالية ذهبية في أولمبياد 2020 في طوكيو والذي يدرس أيضًا إجراءات التمرين على قناته على YouTube، إن أول شيء فعله عندما حصل على Google Home Mini هو توصيله بـ Nest Thermostat. نظرًا لأنه يتدرب في الأولمبياد، يستخدم أيضًا جهاز Mini الخاص به لتعيين الإنذارات وإدارة جدول التدريب الخاص به والاستماع إلى قوائم التشغيل الخاصة بـ Spotify للحصول على التشجيع قبل التمرين.