Google Pixel 4 XL سيأتي بمستشعر جديد غامض

دائماً تفاجئنا جوجل في سلسلتها Pixel بالتحسينات المعتادة والاداء القوي مثل الكاميرات الرائعة والمعالجات السريعة، لكن هناك عنصر غامض جديد في صور Pixel 4 XL التي تم تسريبها لم نره على هواتف أخرى حتى الآن.

نعم ، نحن نتحدث الإطار العلوي الكبير بشكل مثير للريبة وبشكل أكبر تحديدًا حول المنطقة الموجودة على اليمين ، حيث يوجد مستشعر جديد غريب.

إذا ما هو؟

يتكهن البعض بأن هذه المنطقة سوف تظهر باللون الأسود تمامًا من الخارج ، مع وجود مستشعر غير مرئي أسفله ، ويقال إن هذا المستشعر هو “Soli Radar”. لفهم ما يعنيه هذا ، نحتاج إلى العودة إلى Google I / O 2015 عندما كشفت الشركة النقاب عن Project Soli ، وهو مشروع أجهزة إستشعار وقراءة تسمح بالتحكم في الجهاز عبر حركات اليد. بشكل مشابه إلى حد ما إيماءات اليد في LG G8 ThinQ ، وهي فكرة مثيرة للاهتمام وذات قيمة عملية ضئيلة للغاية.

لربما هو مستشعر True Tone!

بالطبع ، هناك تكهنات أخرى حول طبيعة المستشعر الجديد. تقوم Apple بتطبيق ميزة True Tone لشاشاتها منذ سنوات ، حيث تقوم بشكل أساسي بضبط توازن اللون الأبيض مع ظروف الإضاءة المحيطة للحصول على تمثيل أكثر واقعية للألوان. لربما يكون جهاز الاستشعار الجديد هذا في الجزء الأمامي من بكسل صمم لهذا الغرض.

خيارات أخرى على الطاولة؟

الإقتراح الثالث هو أن هذا المستشعر يضم مكونات لنظام Face ID من صنع Google ، وهو نظام آمن للتعرف على الوجوه ثلاثي الأبعاد مشابه لذلك الموجود في iPhone X.

مهما كان الخيار الأقرب، نحن نعلم أنه يجب أن يكون هناك أمراً يستحق وجوده. فبعد الذي قدمته جوجل في جهازها السابق Pixel 3 XL، يبدو أن Google تعد هاتفًا مزودًا بإطار علوي رائع ومميز.