HMD تفي بوعدها. هاتف نوكيا 3 (2017) سيحصل على تحديث أندرويد9!

بالنسبة إلى العديد من مصنعي الهواتف ، يتم التعامل مع الهواتف ذات المستوى المتوسط والمتدني كهواتفمن الدرجة الثانية. من النادر أن تراهم يتلقون تحديثًا واحدًا ، ناهيك عن اثنين.

لحسن الحظ ، HMD Global ليست واحدة من تلك الشركات وأعلنت اليوم عبر تغريدة أن Android 9 Pie سيتم طرحه لهاتف Nokia 3. في حال لم تتذكر ، وعدت HMD في عام 2017 بأنها ستوفر سنتين من الدعم للهاتف ، ومن الرائع أن نراها تفي بهذا الوعد.

ما يجعل هذا الأمر أكثر إثارة للإعجاب هو حقيقة أن بعض من أهم الهواتف لعام 2017 لم تتلق تحديث Android 9 Pie حتى الآن ، مثل LG G6. حتى التحديث لهواتف Samsung Galaxy S8 و S8 Plus تم إصداره في فبراير من هذا العام.

بغض النظر عن الجهاز الذي تشتريه ، فإن HMD Global ستوفر له الدعم الذي يستحقه. سواء كان الهاتف من هواتف المواصفات العليا ، أو هاتفًا بأسعار منخفضة من الفئة المتوسطة.

عند الحديث عن هواتف نوكيا المناسبة للميزانيات المنخفضة ، تم إصدار هاتف Nokia 4.2 مؤخرًا في الولايات المتحدة مقابل 190 دولارًا. تخيل أنه مقابل أقل من 200 دولار ، ستحصل على 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج Snapdragon 439 و 32 جيجابايت ذاكرة داخلية مع فتحة microSD وبطارية 3000 مللي أمبير في الساعة. كما أنه يأتي مع Android 9 Pie  وهو جزء من برنامج Android One لضمان حصوله دائمًا على آخر التحديثات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بضعة منتجات إضافية مثل فك القفل عبر الوجه و NFC لـ Google Pay.

المشاهدات: 38 مشاهدة\ات

النشرة البريدية

سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع على بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.

Advertisment ad adsense adlogger