MacBook Pro و Air الجديدين من Apple يحققان نتيجة عالية في اختبارات البطارية

بالنسبة إلى جهاز MacBook Air ، كان من المتوقع ان يوفر بطارية تدوم ل 10 ساعات. لكن بالنسبة للجهاز رباعي النواة الجديد ، فإنها تتعتبر مفاجأة جميل !

عندما أعلنت شركة Apple عن تحديثات لـ MacBook Air و MacBook Pro في أوائل شهر يوليو ، تم إيلاء معظم الاهتمام ل بعض الاختلافات: انخفاض على اسعار MacBook Air، وشريط Touch Bar الموجود على MacBook Pro ، و قفزة من معالجات dual-core الى معالجات quad-core  .

نحن نعلم بالفعل أن التحديثات قد أثمرت في MacBook Pro بمبلغ 1.299 دولارًا – حيث يظهر الاختبار المبدئي قفزة جيدة في سرعة معالج Pro القديم ثنائي النواة، ولكن ماذا عن عمر البطارية؟

إنه سؤال مهم بشكل خاص ، بالنظر إلى أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Apple كانت ذات يوم الملوك بلا منازع في عمر بطارية الكمبيوتر المحمول.

في هذه الأيام ، اختلفت المنافسة ، حيث حققت أجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل LG Gram و Lenovo ThinkPad X1 Carbon ثلاث عشرة ساعة في بث الفيديوهات عبر الإنترنت.

في الوقت نفسه ، اصبحت شركة Apple من Top 15 في عمر البطارية لجهاز MacBook Pro الحالي مقاس 15 بوصة ، وذلك بفضل هيكل كبير يحتوي على مساحة لبطارية كبيرة تعمل لمدة 11.5 ساعة في نفس الاختبار.

 

إنضم لقناتنا على تيليجرام!



النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 7 مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger