MacBook Pro و Air الجديدين من Apple يحققان نتيجة عالية في اختبارات البطارية

بالنسبة إلى جهاز MacBook Air ، كان من المتوقع ان يوفر بطارية تدوم ل 10 ساعات. لكن بالنسبة للجهاز رباعي النواة الجديد ، فإنها تتعتبر مفاجأة جميل !

عندما أعلنت شركة Apple عن تحديثات لـ MacBook Air و MacBook Pro في أوائل شهر يوليو ، تم إيلاء معظم الاهتمام ل بعض الاختلافات: انخفاض على اسعار MacBook Air، وشريط Touch Bar الموجود على MacBook Pro ، و قفزة من معالجات dual-core الى معالجات quad-core  .

نحن نعلم بالفعل أن التحديثات قد أثمرت في MacBook Pro بمبلغ 1.299 دولارًا – حيث يظهر الاختبار المبدئي قفزة جيدة في سرعة معالج Pro القديم ثنائي النواة، ولكن ماذا عن عمر البطارية؟

إنه سؤال مهم بشكل خاص ، بالنظر إلى أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Apple كانت ذات يوم الملوك بلا منازع في عمر بطارية الكمبيوتر المحمول.

في هذه الأيام ، اختلفت المنافسة ، حيث حققت أجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل LG Gram و Lenovo ThinkPad X1 Carbon ثلاث عشرة ساعة في بث الفيديوهات عبر الإنترنت.

في الوقت نفسه ، اصبحت شركة Apple من Top 15 في عمر البطارية لجهاز MacBook Pro الحالي مقاس 15 بوصة ، وذلك بفضل هيكل كبير يحتوي على مساحة لبطارية كبيرة تعمل لمدة 11.5 ساعة في نفس الاختبار.