Vivo Nex 3 يحتوي على نسبة شاشة تصل الى 100٪ من جسم الهاتف

بالعودة الى عام 2018 ، أظهرت Vivo للعالم كيفية إخفاء الشق من خلال تقديم Vivo Nex ، أول هاتف ذكي في العالم يأتي مع كاميرا امامية منبثقة. تبعتها Huawei و Oppo والعديد من الشركات المصنعة الأخرى عن طريق تقديم كاميرا السيلفي المنبثقة على هواتفهم الذكية.

والآن ، وفقًا لاخر تسرب، Vivo تقرر وضع كاميرا امامية منبثقة مرة أخرى من خلال تقديم Vivo Nex 3 ، والذي سيحتوي على اكثر من 100٪ من الشاشة إلى نسبة الجسم. يدعي Leakster Ice Universe أن “Vivo NEX 3 هو على الأرجح أعلى هاتف في نسبة الشاشة الى الجسم في عام 2019.

تتجاوز نسبة الشاشة إلى الجسم نسبة 100٪ استنادًا إلى طريقة حساب ” مساحة العرض / المنطقة المسقطة”.

الطرق المبتذلة في صناعة التكنولوجيا وصلت في الهواتف الذكية مرحلة لا يحتاجون فيها إلى أي ابتكار جديد ليكونوا رائعين – لقد تمكنوا من تحقيق الكمال.

بمعنى آخر ، بالكاد نرى ابتكارًا مثيرًا للاهتمام يأتي إلى الهواتف الذكية هذه الأيام ، وبينما يوجد مجال للنقاش حول الفكرة ، هناك شركات تصنيع للهواتف الذكية تعمل باستمرار على دفع العجلة للابتكار في العديد من مجالات الهواتف الذكية ، حيث تعد Vivo إحدى هذه الشركات.

بالعودة إلى Vivo Nex 3 ، لسنا على دراية بتفاصيل بقية الميزات الموجودة داخل الهاتف الذكي. تاريخ الإطلاق غير معروف في هذه اللحظة. سنبقيك على اطلاع على أي تحديث آخر حول هذا الهاتف الذكي.