كيفية تسجيل الخروج من Netflix من جميع أجهزتك

إليك كيفية تسجيل الخروج بسرعة وفي الوقت نفسه من Netflix على الهاتف على جميع الأجهزة

Netflix هي خدمة بث ملائمة بشكل لا يصدق ويمكن استخدامها في كل مكان تقريبًا. تحتوي كل من أجهزة الكمبيوتر والهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون على تطبيقاتها الخاصة التي تسمح لك بتسجيل الدخول إلى حساب Netflix الخاص بك والاستمتاع بالمحتوى. سواء بجرعات صغيرة أو كبيرة.

إقرأ أيضاً:

  1. مراجعة هاتف Asus ROG Phone 5 ، هاتف الألعاب المنتظر ب 18 جيجا رام!

  2. كيفية مسح ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت في Chrome

  3. TikTok تطلق أدوات جديدة لردع المتنمرين و “تعزيز اللطف”

  4. هل عملة بيتكوين آمنة للشراء والإستخدام؟

قد يكون من السهل نسيان عدد الأجهزة التي قمت بتسجيل الدخول إليها ، وقد تحتاج إلى تسجيل الخروج من Netflix في كل مكان. لذلك ، ستوضح لك هذه المقالة بالضبط كيفية تسجيل الخروج من Netflix على جميع الأجهزة.

لماذا قد تحتاج إلى تسجيل الخروج من جميع الأجهزة؟

ربما تكون قد سجلت الدخول على تلفزيون الفندق ونسيت تسجيل الخروج مرة أخرى. يمكن أن يكون لديك فرد من العائلة أو صديق يستمر في استخدام حسابك حتى بعد حذف ملف تعريف Netflix وطلبت منه عدم القيام بذلك ولا زال يدخل الحساب الخاص بك.

اعتمادًا على الخطة التي اشتركت فيها ، قد يكون لديك حق الوصول فقط إلى البث على شاشة واحدة أو شاشتين في كل مرة. هذا يعني أنه إذا كان هناك شخص آخر يشاهدك ، فلن تتمكن من ذلك. من خلال تسجيل الخروج على جميع الأجهزة ، ستتمكن من التحكم الكامل في المكان الذي تشاهد منه بالفعل .

يمكن أن يكون فقط لأغراض أمنية بسيطة. إذا سجلت الخروج من جميع الأجهزة ، فلا داعي للقلق بشأن استخدام أي شخص آخر لحسابك بدون إذن.

تسجيل الخروج من جميع الأجهزة على Netflix باستخدام المتصفح.

يعد تسجيل الخروج من جميع الأجهزة باستخدام متصفح عملية مباشرة نوعاً ما . كل ما عليك القيام به هو إتباع الخطوات أدناه:

1-توجه إلى Netflix.com.

2-قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

3-ضمن الإعدادات ، حدد تسجيل الخروج من جميع الأجهزة.

4-في الشاشة التالية ، قم بالتأكيد بالنقر فوق تسجيل الخروج.

سيؤدي هذا إلى تسجيل خروجك من جميع الأجهزة. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى ثماني ساعات حتى يدخل حيز التنفيذ ، ولكن بعد هذا الوقت سيتم تسجيل خروجك من كل شيء.

تسجيل الخروج من جميع الأجهزة على Netflix على Android

إذا كان لديك تطبيق Netflix على جهاز Android ، فلن تحتاج حتى إلى استخدام متصفح لتسجيل الخروج من أجهزتك. إليك ما عليك القيام به:

1-افتح التطبيق.

2-حدد ملف تعريف.

3-انقر فوق المزيد (الخطوط الأفقية الثلاثة)

4-حدد حساب.

5-قم بالتوجه إلى الإعدادات> تسجيل الخروج من جميع الأجهزة.

6-قم بالتأكيد في الشاشة التالية بالنقر فوق تسجيل الخروج.

كما يحدث عند استخدام المتصفح ، قد يستغرق هذا ما يصل إلى ثماني ساعات حتى يصبح ساري المفعول ، لذلك قد لا يحدث على الفور.

تسجيل الخروج من جميع الأجهزة على Netflix على iOS

للأسف ، لا يتمتع تطبيق Netflix لأجهزة iPhone و iPad بوظيفة تسجيل الخروج من جميع الأجهزة.

ستحتاج إلى اتباع عملية المتصفح الموضحة أعلاه للقيام بذلك على نظام iOS. على جهاز iPhone أو iPad ، قم بتشغيل Safari (أو متصفح الإنترنت الذي تختاره) واتبع التعليمات.

الآن قم بتغيير كلمة مرور Netflix الخاصة بك

ذا كنت قد سجلت الخروج لأسباب أمنية ، فقد يكون من المفيد أيضًا تغيير كلمة مرورك في هذه المرحلة. يمكنك القيام بذلك في نفس قسم الحساب كما كان من قبل ، ولكن حدد تغيير كلمة المرور. سيُطلب منك إدخال كلمة المرور الجديدة قبل أن تتمكن من تعيين كلمة مرور جديدة.

سيؤدي هذا إلى منع أي شخص لديه تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك من تسجيل الدخول مرة أخرى على جهاز آخر. ستتمكن بعد ذلك من تسجيل الدخول مرة أخرى إلى أي أجهزة تريد استخدامه عليها دون القلق بشأن الأماكن الأخرى التي يمكن استخدام حسابك فيها.

بالطبع ، ليس عليك تسجيل الخروج من Netflix في كل مكان. يمكنك بدلاً من ذلك تسجيل الخروج من جهاز واحد إذا كنت تريد أن تظل مسجلاً للدخول في مكان آخر.

 

 

 

إنضم لقناتنا على تيليجرام!



النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 68 مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger