موقع رائع لإصلاح الصور القديمة والمخدوشة بشكل مجاني

يتردد كثيرًا سؤال أو استفسار  عن كيفية ترميم وتلوين الصور القديمة ؟ لذا، قررنا كتابة هذا المقال لكم . واستعراض أفضل طريقة فعالة ومجربة 100% لتحسين وإصلاح الصور القديمة والمخدوشة للكمبيوتر بدون الحاجة إلى برامج طرف ثالث .

نعم، هذا الشرح والخطوات أدناه لا تتطلب نهائيًا فكرة تثبيت أو تحميل أي برنامج  للقيام بهذه الأمر وإصلاح الصور القديمة والمخدوشة أو ترميم وتلوين الصور القديمة كما يُعرف بين المستخدمين .

الشرح يعتمد على موقع يقدم اليكم هذه الخدمة المجانية والسهلة بدون الحاجة لإستخدام الفوتوشوب أو الذهاب إلى شخص ما ليقوم بمساعدتك بتلوين او ترميم الصورة . الموقع الأن بين يديك.

الرائع في هذا الموقع المستخدم في الشرح أنه لا يتطلب الكثير من النقرات . فقط، ستكون مطالب بفتح الموقع ومن ثم رفع الصورة القديمة التي توجد بها الخدوش، وعلى الفور سيبدأ الموقع في رفع الصورة ومعالجتها بشكل تلقائي بدون التدخل منك وبشكل سريع وأكثر احترافية.

إقرأ أيضاً:

كيفية اصلاح الصور القديمة والمخدوشة للكمبيوتر

يساعدك موقع hotpot.ai في استعادة الصور وإصلاحها باستخدام تقنية ال AI . الموقع يعتمد على أحدث الأبحاث لإزالة الخدوش تلقائيًا وشحذ الألوان وتحسين الوجوه وتحويل الصور التالفة إلى ذكريات عزيزة. تعمل خدمتنا المجانية على إصلاح الصور الملونة والصور بالأبيض والأسود .

الموقع لا يحمل إعلانات مزعجة كما أنه مجاني تمامًا ولا يتطلب دفع أي رسوم مقابل الخدمة التي يقدمها، يوفر الموقع أداة تلوين الصور AI بالأبيض والأسود، كما أنه يساعدك على زيادة دقة الصورة .

أما عن خصوصية الموقع، لا يتم حفظ الصور بدون إذن المستخدم . وبالنسبة لتكاليف التخزين وخصوصية المستخدم، فإننا نحتفظ بالصور فقط طالما كان ذلك ضروريًا لتشغيل نماذج التعلم الآلي الخاصة بنا، ولا نخزن الصور بعد ذلك.

كم هو الحد الاقصى لدقة الصورة على موقع hotpot.ai؟

ذكر المصدر أن الحد الأقصى لدقة الصورة التي ندعمها هو 1280 × 1280، لكن نموذجنا الجديد يدعم الصور الأكبر حجمًا وسيتم إطلاقه قريبًا .

ليس هذا كل شيء حول هذا الموقع، بل ويوفر العديد من الأدوات مثل أدوات إزالة الخلفية، وإضفاء الطابع الشخصي على الصور، ترقية الصور، طباعة الصور، واستعادة الصور، وتلوين الصور، وأكثر من ذلك .

طريقة استخدام موقع hotpot.ai

كما ذكرنا بالبداية ونكرر ثانيًا، الموقع بسيط للغاية وسهل الاستخدام على الرغم من المميزات الكثيرة التي يوفرها . فقط، توجه إلى رابط الموقع “hotpot.ai“، ثم بعد ذلك انقر على خيار رفع الصورة وقم بتحديد الصورة القديمة التي توجد بها الخدوش وتحتاج إلى الإصلاح والتعديل.

بعد الدخول إلى الموقع ترى هذا الخيار (restore old pictures) الموضح أدناه بالصورة تقوم بالضغط عليه  ومن ثم يقوم بتحويلك إلى صفحة تقوم برفع الصورة المُراد التعديل عليها .

بعد الإنتهاء من رفع الصورة المراد التعديل عليها او إصالحها  تقوم بالصغط على كلمة restore الموجدة في الشريط الأزرق في أسفل الصورة.

يمكنك تكرار هذه العملية مع أي صورة خاصة بك وبشكل مجاني ، وبهذه الطريقة يمكن ترميم وتلوين الصور القديمة بكل سهولة على الكمبيوتر أو الهاتف  بدون برامج باستخدام هذا الموقع الذي يستحق التجربة وأنصح الجميع بتجربته الآن .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال، ونأمل في الأخير بأن ينال الشرح والموقع على إعجابكم جميعًا.

 

إنضم لقناتنا على تيليجرام!



النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 793 مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger