مجموعة تطبيقات ومواقع لمحبين التسوق من الإنترنت.

في بحث بعنوان “COVID-19 والتجارة الإلكترونية” درس الباحثون كيف غيّر الوباء الطريقة التي يستخدم بها المستهلكون التجارة الإلكترونية. في أعقاب الوباء، أكثر من نصف المشاركين في الاستطلاع أجابو بأنهم أصبحو يتسوقون عبر الإنترنت بشكل متكرر ويعتمدون على الإنترنت أكثر للحصول على الأخبار والمعلومات المتعلقة بالصحة والترفيه الرقمي.

أظهر الاستطلاع أن المستهلكين في الاقتصادات الناشئة حققوا أكبر تحول في التسوق عبر الإنترنت. ولذلك قررنا أن نقدم لكم أفضل المواقع والتطبيقات التي يمكنكم إستخدامها للتسوق على الإنترنت مع ميزات كل منها.

إقرأ أيضاً:

 

RetailMeNot

قبل أن تقوم بشراء أي شيء من الإنترنت فأنصحك نصيحة في هذا الموقع الرائع. يقدم لك هذا الموقع كوبونات خصم لأغلب المواقع العالمية .

للدخول إلى الموقع من هنا.

Pricena

هل أصبحت مهووس بالشراء من الإنترنت؟ أنصحك بهذا التطبيق  الرهيب (برايسنا). الفكرة في هذا التطبيق أن تقوم بوضع المنتج الذي تود شرائه من الإنترنت ويقوم بمقارنة سعره في أغلب المواقع وتختار السعر المناسب لك.

متوفر على نظاميين الأندرويد والios.

تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنا.

تحميل التطبيق لأجهزة الأيفون من هنا.

Screenshop

ربما في يوم من الأيام كنت تتصفح في مواقع التواصل الإجتماعي أو اي موقع أخر ورأيت صورة شخص لفت إنتباهُك ملابسه او نالت على أعجابك وخجلت أن تسأله من أين قام بشراء هذه الملابس . إليك هذا التطبيق سهل الإستخدام فهو ببساطة تقوم بوضع أي صورة ملابس ويقوم بإخبارك بالمحلات أو المواقع التي تبيع مثل هذه الملابس مع أسعارها في كل موقع.

لتحميل التطبيق لأجهزة الأيفون من هنا.

لتحميل الطبيق لأجهزة الأندرويد من هنا.

everything 5 pounds

موقع بريطاني كل المنتجات التي يبيعها بسعر خمسة جنيه استرليني فقط. من الجميل بالموقع أنه يشحن المنتجات دولي بشكل مباشر.

رابط الموقع هنا.

newegg

متجر newegg الالكتروني من المتاجر المميزة و المشهورة في تسويق المنتجات الالكترونية. يزداد عدد الزوار متجر newegg يوميا و ذلك لما يتميز به المتجر من منتجات مختلفة. متجر newegg مصمم بشكل مميز بحيث انه يعرض كل محتوياته بشكل بسيط و مريح للعملاء المستخدمين للمتجر . منتجات المتجر مقسمة الى عدة اقسام كالاتي،:- (( قسم خاص بأنظمة الكمبيوتر و مكوناته ، قسم خاص بالاجهزة الالكترونية ، قسم خاص بألعاب الفيديو ، قسم خاص ادوات المكاتب ، قسم خاص بمستلزمات السيارات ، قسم خاص بمستلزمات المنزل و ادواته ، قسم خاص بالصحة و الرياضة واللياقة ، قسم خاص بالملابس و الاكسسورات ، قسم خاص بالهوايات والالعاب و الترفيه ، وقسم خاص بالعروض و الهدايا المقدمة من قبل الموقع )) … المتجر متوافر باللغة الانجليزية و له نسخة بالصينية و لا يوفر اللغة العربية. بالاضافة الى وجود صندوق للبحث ليسهل و يوفر على المستهلك عناء البحث , كما يوفر المتجر فروع له في عدد من الدول .

للدخول إلى الموقع من هنا.

FragranceX

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي تقوم ببيع العطور الأصلية من جميع الماركات بأرخص الأسعار .

رابط الموقع من هنا .

AliExpress

من لا يعرف هذا الموقع الصيني العملاق الذي يضع الصين بين يديك ويلبي جميع الإحتياجات اكسسورات وملابس وأجهزة؟

للدخول الى الموقع من هنا.

لتحميل التطبيق للأندرويد اضغط هنا.

لتحميل التطبيق لأجهزة الأيفون اضغط هنا.

وهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال أتمنى أن يكون قد نال على إعجابكم لا تنسوا أن تشاركوه مع من تحبون.

 

 

إنضم لقناتنا على تيليجرام!



النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 25 مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger