تسريبات: Galaxy Note 10 سيأتي بدون أزرار خفض الصوت ولا مدخل لسماعات الهاتف

مع بداية الصيف كل صيف نشهد بدأ الشائعات حول جهاز Samsung Galaxy Note القادم ، والذي يتم الإعلان عنه عادةً في شهر أغسطس. ومع ذلك ، إذا كنت من هواة هذا الهاتف فلا شك بأنك لا تود سماع هذه الأخبار: من المحتمل أن Galaxy Note 10 هي أول جهاز من شركة Samsung بدون مدخل لسماعة الرأس.

وفقًا لموقع Android Police ، تستعد Samsung لإصدار حجمين لجهاز Galaxy Note 10 – جهاز عادي وأصغر (حسب معيار Note) – لن يشمل مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم أو أزرار التشغيل و خفض الصوت. وبدلاً من ذلك ، ستحتوي الأجهزة على مناطق حساسة للمس بدلاً من الأزرار ، وربما تشبه مستشعر زر التشغيل / بصمة الإصبع الموجودة في جهاز Galaxy S10E.

إزالة مقبس سماعات الرأس سيكون خطوة مثيرة للجدل لشركة طالما دأبت على وصف هذه الميزة ضد منافسيها. وإذا كانت سامسونغ تخطط للاحتفاظ بالقلم في هواتف Note ، فإنها ستحتاج إلى فتحة لتخزين القلم ، مما يلغي حجة للحصول على مزيد من المساحه لإضافة سعة بطارية أكبر أو حجة تقليل سماكة الهاتف.

من السابق لأوانه تناول الشائعات على محمل الجد في هذه المرحلة ، ولكن كما جرت العادة إعتدنا سنوياً سماع التسريبات عن هواتف Note في الصيف. ومع ذلك ، يبدو أنه حان الوقت لهواة هذا الهاتف للبدء في التأقلم مع هذه الأخبار التي لا مفر منها في النهاية.

النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 126 views مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger