تطبيق أندرويد! حمل الفيديوهات والأغاني من يوتيوب، أنستغرام، فيسبوك والكثير من المواقع بكبسة زر وأكثر من صيغة.

يعتبر تطبيق Videoder من بين أكثر برامج التنزيل من Youtube شهرة على نظام Android. بدأ التطبيق بميزة التحميل من Youtube ولكنه الآن يدعم التنزيل من ما يزيد عن 50 موقعًا. مع تصميم جميل وميزات رائعة وإستخدام سهل.

مميزات التطبيق

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من ما يزيد عن 50 موقعًا وبأكثر من صيغة.

يتيح لك تطبيق Videooder حاليًا تنزيل مقاطع فيديو من مواقع مثل youtube و instagram و facebook و hotstar و voot و vk ومواقع جديدة تُضاف كل أسبوع. يمكنك تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بصيغة mp4 أو mp3.

إقرأ أيضا:

تنزيل مقاطع الفيديو 4K.

يمكنك بث مقاطع فيديو بدقة 4K أو تنزيلها باستخدام Videoder وتشغيلها على أجهزة Ultra HD.

التحميل دفعة واحدة.

أنشئ مجموعة من الأغاني ومقاطع الفيديو أثناء استكشافها وقم بتعيينها للتنزيل دفعة واحدة. هذه هي قوة ميزة التنزيل المتعدد. قم بتنزيل مئات الأغاني بنقرة واحدة.

سرعة رهيبة في التحميل.

يستخدم Videoder اتصالات متعددة لتسريع عملية التنزيل. يمكنك ضبط عدد الاتصالات وفقًا لجودة الشبكة للحصول على أقصى سرعة.

تحميل غلاف الألبوم وتعديل بيانات الأغنية.

يقوم التطبيق بتنظيم مكتبة الموسيقى الخاصة بك بأكملها. يمكنك ضبط صورة الغلاف وإضافة علامات mp3 لإضفاء الحيوية على مجموعة الموسيقى الخاصة بك.

الأداة الذكية للكشف عن الروابط.

واحدة من أفضل الميزات في Videoder هي أداة اكتشاف الروابط. عندما تقوم بنسخ رابط لأي ملف فيديو أو موسيقى أو صورة من يوتيوب أو أنستغرام أو  فيسبوك أو أي موقع وتطبيق مدعوم، فإن Videoder يكتشف الرابط ويظهر نافذة منبثقة لتنزيل الملف.

تنزيل قوائم التشغيل على Youtube بنقرة واحدة.

باستخدام Videoder ، يمكنك تنزيل قوائم تشغيل youtube بنقرة واحدة. يمكنك تحديد جميع مقاطع الفيديو أو يمكنك السحب وتحديد ما تريد وتنزيلها مرة واحدة.

متصفح مدمج بداخل التطبيق مع مانع الإعلانات.

في متصفح التطبيق ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مختلفة، المتصفح يكتشف ملف الفيديو أو الوسائط في أي موقع ويظهر لك نافذة منبثقة للتنزيل.

تحميل التطبيق

طريقة التحميل

الخطوة الأولى: قم بتنزيل التطبيق بصيغة APK من الرابط في الأسفل، إذا كان متصفحك يحذرك من تنزيل apk خارج playstore ، فتجاهله أثناء التنزيل من موقع Videoder الرسمي.


الخطوة الثانية: بمجرد اكتمال التنزيل ، انقر فوق إشعار إكتمال التثبيت.

الخطوه الثالثة: قد لا تسمح لك الإعدادات بتثبيت ملف apk خارج متجر Play. إذا رأيت النافذة المنبثقة كما هو موضح أدناه ، فانقر فوق SETTINGS ونتقل للخطوة التالية.

الخطوة الرابعة: انتقل إلى “الإعدادات -> الأمان -> مصادر غير معروفة” وقم بتشغيل خيار التنزيل من مصادر غير معروفة.

الخطوة الخامسة: ارجع إلى التنزيلات وافتح التنزيلات وأكمل التثبيت. 

رابط التحميل

من موقع التطبيق الرسمي من هنا.