TikTok تطلق أدوات جديدة لردع المتنمرين و “تعزيز اللطف”

يقوم TikTok بطرح إشعار يطلب من المستخدمين إعادة التفكير في نشر التعليقات المسيئة.

تقدم TikTok مجموعة جديدة من الأدوات للمساعدة في جعل مجتمعها مكانًا أكثر لطفًا. لا يقتصر دور منشئي المحتوى الآن على تصفية التعليقات غير اللائقة ، ولكن TikTok سيقدم أيضًا إخطارات تحذيرية لأي مستخدم يحاول نشر تعليقات وقحة.

إقرأ المزيد:

تيك توك يحاول أن يصبح أكثر لطافة

في منشور على TikTok Newsroom ، قالت المنصة إن “هدفها هو تعزيز بيئة إيجابية حيث يدعم الناس ويرفعون بعضهم البعض”. تأمل المنصة أن تساعد أدواتها الجديدة في “تعزيز اللطف” في مجتمع TikTok.

الميزة الأولى ، تصفية جميع التعليقات ، تتيح للمستخدمين التبديل بين تشغيل وإيقاف عامل تصفية التعليقات الشامل. إذا كان منشئ المحتوى لا يريد تعليقات بكلمات رئيسية محددة تظهر على مقاطع الفيديو الخاصة به ، فيمكنه أيضًا التبديل إلى خيار تصفية الكلمات الرئيسية. أخيرًا ، يمكن لمنشئي المحتوى استخدام إعداد تصفية البريد العشوائي والتعليقات المسيئة ، والذي يعمل بمثابة حظر للتعليقات الوقحة أو غير المرغوب فيها.

لا يتم حذف أي تعليق يكتشفه الفلتر على الفور – بل يتم نقله بدلاً من ذلك إلى سلة من التعليقات المرفوضة ، مرتبة حسب الفيديو. يمكن للمنشئين التوجه إلى صفحة مراجعة التعليقات المصفاة ، ثم تحديد ما إذا كانوا يريدون الموافقة على أي تعليقات تمت تصفيتها.

لتصفية  التعليقات السلبية ، تقوم TikTok بنشر نافذة منبثقة تظهر عندما يحاول شخص ما نشر تعليق مسيء. سيقرأ الإشعار: “هل ترغب في إعادة النظر في نشر هذا؟ يحتوي هذا التعليق على كلمات قد تنتهك إرشادات المنتدى الخاصة بنا.”

إذا كان المستخدم لا يزال يريد نشر التعليق الوقح ، فيمكنه تحديد نشر على أي حال. ولكن إذا غيّر هذا الإشعار رأيهم ، فيمكنهم تحديد تحرير لجعل تعليقاتهم أكثر لطفًا.

أطلق YouTube و Twitter بالفعل ميزات مماثلة لمكافحة التعليقات الوقحة. بينما يحث Twitter المستخدمين على إعادة التفكير في الردود السلبية على التغريدات ، يذكر YouTube مستخدميه بكتابة  تعليقات محترمة.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت TikTok عن شراكتها مع مركز Cyberbullying  عبر الإنترنت (CRC) للمساعدة في الحفاظ على TikTok بيئة ترحيبية.

أشاد الدكتور سمير هندوجا ، المدير المشارك لاتفاقية حقوق الطفل ، بأدوات TikTok الجديدة ، مشيرًا إلى أن “ميزة تصفية جميع التعليقات الجديدة في TikTok وميزة Rethink هي خطوات إيجابية لتعزيز اللطف ونحن حريصون على التعاون بشأن طرق أخرى للحماية من التنمر. والتحرش “.

هل تستطيع TikTok مكافحة المشاكل  الأخرى؟

قد تعمل TikTok على مكافحة التنمر ، لكنها لا تحل مشاكلها مع قانون  سلامة الأطفال في الاتحاد الأوروبي. تم انتقاد المنصة مؤخرًا من قبل منظمة المستهلك الأوروبية لخرقها حقوق المستهلك في الاتحاد الأوروبي ، والتي استجابت TikTok من خلال تشكيل المجلس الاستشاري الأوروبي للسلامة للمساعدة في الإشراف على المحتوى.

النشرة البريدية


سيتيح لك الاشتراك في نشرة مجتمع التقنية البريدية الاطلاع على أهم الأخبار والتقارير والمقالات والشروحات أولاً بأول والتي يتم نشرها على الموقع عبر بريدك الإلكتروني.

لا تقلق حول البيانات التي تقدمها هنا فهي خاضعة لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. بإنضمامك للنشرة البريدية فأنت توافق على إتفاقية الإستخدام الخاصة بنا.



المشاهدات: 25 views مشاهدة\ات

Advertisment ad adsense adlogger